الاخوان المسلمون ورسائل الغفران الخبيثة .. سلاح اسرائيلي الى حكومة السراج في ليبيا

هل وقع رشاد أبو شاور في الفخ؟؟
الشيء الوحيد الذي تعلمته من الربيع العربي وصار قناعة كاليقين هو انني لاأثق بالاسلاميين عموما .. وسادة الكذب والرذيلة السياسية فيهم هم الاخوان المسلمون .. والاخوان بارعون في الدعاية لأنهم منذ نشأتهم وأيامهم الاولى كانوا يمارسون التقية .. فهم منظمون ومنغمسون في العمل السري العسكري والاستخباراتي والجريمة المنظمة والاغتيال فيما هم في العلن دعاة ووعاظ ومساكين وضحايا .. وكونهم ابناء المدرسة الانكليزية التي رعتهم وأرشدتهم “كي يرشدونا” فانهم تعلموا فن المراوغة الانكليزي وتفخيخ الاخبار والدسائس المسمومة .. وأنا كنت من بين الضحايا والمخدوعين ردحا من الزمن وكنت من أشد المنافحين عنهم بحجة اننا لم نرهم في السلطة كي نحكم على فسادهم ونذالتهم او طهوريتهم ونقائهم وصوفيتهم في العمل السياسي .. انا العلماني صدقت تسعين عاما من خطاباتهم وكنت أظن ان الاخوان المسلمين اذا اعطوا السلطة والحرية والبرلمانات فسينسخون تجربة حزب الله وايران في معاداة اسرائيل واميريكا .. وكنت أرى ان مافعله المجرم اردوغان في دافوس هو رسالة الغفران التي يجب ان نقرأها ونصفح عن سيئاتهم .. ولكن جاء الربيع العربي وكان اخوانيا بامتياز .. فهم الذين قادوا هذه المرحلة العنيفة الدموية .. وهم المسؤولون عن انجاب داعش من رحمهم ومن ذات الرحم خرجت جبهة النصرة توأم داعش .. والاخوان ارتكبوا كل انواع الموبقات .. وأظهروا في سلوكهم خسة ونذالة وعمالة وكانوا كلاب الناتو بشكل مهين جدا .. ولم تشهد الامة خيانة كثيفة كخيانتهم وهم يبيعون كل شيء حتى الاقصى وفلسطين من أجل شهوة السلطة .. ويتحولون الى مخافر شرطة ودرك وكلاب للاتراك في كل مكان ..

بعد توقف لسنوات.. عودة الرحلات التجارية بين تركيا وإسرائيل | أخبار ...

وكان مايلفت النظر في المراجعات في حربهم الاعلامية انهم في الوقت الذي يتعاملون فيه مع الناتو واسرائيل وينسقون الى أبعد مدى فانهم يتهمون خصومهم انهم يتعاملون مع اسرائيل .. فكلنا نذكر انهم في حربهم على العقيد الراحل معمر القذافي كانوا يقولون انهم ضبطوا أسلحة اسرائيلية وصلت اليه من اسرائيل لضرب الشعب الليبي .. وخرجت الجزيرة الخبيثة الى الصحراء الليبية وصورت اسلحة اسرائيلية غنمها الاخوان المسلمون والثوار من ما سمتهم (كتائب القذافي) .. وتبين فيما بعد ان الاسلحة في قطر والصور في صحراء قطر وان الامر كله دعاية ضد العقيد .. وصدق الناس التهمة رغم ان القذافي ونظام حكمه كان وطنيا بامتياز وضد اسرائيل الى آخر نفس مهما أخذنا عليه من مثالب .. وتبين لاحقا ان الاخوان هم الذين استقبلوا برنار هنري ليفي الصهيوني في الارض الليبية وهو الذي كان مرشحا لرئاسة اسرائيل وان كل اللوبي الصهيوني كان يدعمهم في حربهم في ليبيا من أجل اسرائيل ..

وفي تونس لاتنسى الذاكرة كيف ان الاخواني راشد الغنوشي ذهب ليحصل على بركة ايباك ويقدم لها فروض الطاعة والولاء فعاد بجائزة تنصيب الاخوان في حكم تونس عبر الأبله المرزوقي .. وهاهو اليوم رئيس البرلمان التونسي ولكنه حامي الحمى والوجود الاسرائيلي في شمال افريقيا وهو لايعترض على توافد السياح الاسرائيليين والجنود الاسرائيليين الى تونس ..

وفي مصر كان الاخوان يشنعون على من قبلهم من حكام مصر انهم يسالمون اسرائيل ولكن ماان وصل محمد مرسي الى السلطة حتى ثبّت كامب ديفيد “اسلامية” وتراجع عبود الزمر قاتل السادات عن كل فلسفته واعتذر عن قتل السادات .. واذا نظرنا الى زعيم الاخوان العالمي في تركيا اردوغان فاننا كنا نراه يصافحنا ويعانقنا في دمشق ليطعننا في حلب وادلب والشمال .. وهو يصافح الروس باليمين ثم يسقط طائرتهم بالشمال ..

1a-530

وسبب كفري بهذا التنظيم واصراري على انه تنظيم بألف وجه وأنه تنظيم المنافقين بحيث لايمكن تصديقه ولا الوثوق بكل مايصدر عنه اننا في سورية رأينا كيف تفنن الاخوان المسلمون في التغطية على تعاملهم مع اسرائيل .. وفي نفس الوقت نسبوا العمالة لاسرائيل “للنظام السوري” .. بالرغم من اننا رأينا بأم أعيننا اسرائيل تقدم السلاح والدواء لجبهة النصرة (الخارجة من رحم الاخوان) وللاخوان المسلمين وتغير بطائراتها علينا لتمهد لهجماتهم ويتجول مندوبوها واعلاميوها في كل المناطق التي يسيطر عليها الاخوان المسلمون والاسلاميون دون اي اعتراض او احتجاج او اعتذار .. لم تصدر ادانة اخوانية واحدة ولا محاكمة لاي اخواني او معارض يعمل تحت جناح الاخوان المسلمين تعامل مع اسرائيل .. بل انهم كانوا في دعايتهم الخبيثة يقولون ان النظام السوري باق لان اسرائيل تريده .. وان الرئيس بشار الاسد يقتل شعبه من أجل اسرائيل .. ولايزال الاخوان يجترون عبارة خرجت من شخص رامي مخلوف على ان اسرائيل ستكون في خطر اذا سقطت سورية وكأن الرجل وزير خارجية سورية رغم ان عبارته كانت تريد القول ان سقوط الحكم في سورية قد يتسبب في ان ينتقم النظام السوري من اسرائيل التي تدعم الحراك السوري لتؤمن نفسها بحكم موال لها شمالا .. ورغم انه لم يكن موفقا فان هذه العبارة استعملت اكثر من اي عبارة خلال خمسين سنة من المواجهات مع اسرائيل .. ونسي الاحوان اننا في حروبنا مع اسرائيل قتلنا الالاف واستشهد منا الالاف .. وكنا المخرز في عين اسرائيل والشوك في ايديها .. الا ان كل ذلك لم يحسب لنا ولم يغفر لنا .. وصارت عبارة رامي مخلوف هي كل تاريخنا ..

اليوم في حرب الاخوان المسلمين مع الجيش الوطني الليبي وقائده الجنرال حفتر .. يعيد الاخوان نفس اللعبة المقززة وهي الصاق اسم اسرائيل بالجيش الليبي والجنرال حفتر .. وورط الاخوان كاتبا فلسطينيا هو السيد رشاد ابو شاور الذي يكتب في القدس العربي .. وهي صحيفة قطرية التمويل .. ليقول ان الطائرات الاماراتية التي حطت في مطار بن غوريون بحجة انها تحمل مساعدات طبية للفلسطينيين انما كانت تأخذ شحنات السلاح للجيش الليبي والجنرال حفتر ..وطبعا تستعمل تصريحات عشوائية من هنا وهناك عن نية الجيش الليبي التعاون مع اسرائيل ..

أنا ومع احترامي للكاتب رشاد أبو شاور – الذي كتب هذا الاتهام  – الا انني لاأصدق هذا الكلام وأرى ان نقله وتصديقه سذاجة لم تعد مقبولة .. ليس لأن الامارات العربية برئية وانها دولة المناضلين الامميين وليس لأنني من انصار الجنرال حفتر .. الا انني لم أجد الخبر مقنعا بل ويثير السخرية .. فهذه اولا حرب اعلامية بين الاخوان المسلمين ومعسكر الوهابيين السعوديين وحليفتهم الامارات ..وكلا المعسكرين يتعامل مع اسرائيل ويطبّع معها ويعمل من اجل اسعادها ولكنهم في الاعلام يعيبون على بعضهم التعامل مع اسرائيل .. وتعطينا محطة الجزيرة كل تاريخ علاقات السعودية والامارات مع اسرائيل .. وتنسى – وجل من لايسهو – ان قطر هي مربط خيل اسرائيل في الخليج وان رؤساء وزراء وخارجية اسرائيل يزورون قطر كما يزورون بلديات المستعمرات الاسرائيلية حول عسقلان .. فيما تستمر العربية والاعلام الاماراتي بالسخرية من علاقات قطر باسرائيل رغم ان لهما نفس العلاقات وعواصم الخليج مخردقة بزيارات الاسرائيليين ..

رئيس الموساد: الولايات المتحدة لم تخدم «إسرائيل» كما فعل حمد أل ثاني

ورغم ان الامارات هي ايضا امارات اسرائيلية مثل ان قطر جزيرة اسرائيلية الا ان هبوط الطائرات الاماراتية في مطار بن غوريون ليس من اجل نقل سلاح اسرائيلي الى ليبيا .. فالجيش الليبي لايحتاج هذا السلاح .. لأن الجيش المصري الذي يدعمه لديه الكثير من السلاح الذي يمكنه ان يمده به .. كما ان الروس بدؤوا يتعاملون مع الجيش الليبي عسكريا فلماذا يضطرون لاستعمال اسلحة اسرائيلية؟؟ ثم ان اسرئيل لاتقوم بنشر الاخبار الحقيقية اذا كانت تريد الدخول في صفقة مع حفتر الا بعد انجاز الاتفاق واتمام المهمة .. اما انها صورت الطائرات الاماراتية ثم سربت الاخبار في يومين فقط الى صحفي في البرازيل فلعبة سخيفة وتافهة ومضحكة ولغاية في نفس ابناء يعقوب .. وكان بامكان الامارات واسرائيل نقل الاسلحة ليلا مثل اي اتفاق سري دون ان يعلن عنه أحد بدل مسرحية المساعدات الطبية التي استعملت لاعطاء الخبر مصداقية ..

محللون ليبيون: استقواء السراج بتركيا حيلة "القط المهزوم"

الامارات ليست بريئة من التعاون مع اسرائيل اطلاقا ولكن هذا الخبر جاء للتغطية على خبر خطير جدا وهو عن وصول طائرات شحن وبضائع اسرائيلية الى تركيا واستقبالها رسميا منذ ايام .. وهذه الطائرات هي التي تحمل الذخائر والسلاح للجيش التركي الذي يرسل مرتزقة سوريين واخوانيين الى ليبيا .. وغالب الظن ان السلاح الاسرائيلي هو الذي وصل الى تركيا في طريقه الى ليبيا لان فيه تكنولوجيا وتقنيات شركة ( التا ) لأن هناك معركة كسر عظم تركية مصرية وروسية في ليبيا حيث يريد الاتراك كسر الجنرال حفتر كما صرح اردوغان بذلك وهو يتوقع ان مصر وروسيا سترسلان دعما للجيش الليبي ليكسر التفوق التركي هناك فلجأ الى صديقتهم اسرائيل وتكنولوجيا اسرائيلية .. ولما فوجئ العالم بالطائرات الاسرائيلية مثقلة بالشحنات تصل فجأة الى استانبول قام الاخوان المسملون بالتعاون مع اسرائيل باخراج مسرحية الطائرات الاماراتية التي تنقل السلاح الاسرائيلي للجنرال حفتر لالهاء الناس وتشتيت انتباههم إلى مكان اخر .. كما ضللوا العالم بتلك الكذبة ايام الزعيم القذافي .. وفي كل يوم في الحرب السورية ..

انا لاأحترم الامارات ولا اي دولة خليجية دون مجاملة او ديبلوماسية .. ولا اثق بأي منها .. ولا أظن انها تتصرف باستقلالية .. فهذه دول محتلة .. ولكن خبر الاسلحة الاسرائيلية الى حفتر لا أشك انه للتغطية على وصول اسلحة اسرائيلية للاخوان وتقنيات عالية عن طريق مطار اسطنبول وبرعاية وطلب تركيين .. وهذا ماجعل الوغد اردوغان يصرح بثقة انه سيزيل حفتر عن الخارطة .. لأنه تلقى موافقة امريكية ومساعدة اسرائيلية ليكون ناطور الناتو واسرائيل في ليبيا ..

اياكم وان تصدقوا كلمة واحدة يقولها اخواني فعندما يصافح فلانه يخطط ليطعن باليد الاخرى .. وعندما يتنافخ بالعداء للغرب واسرائيل فانه لايطلق رصاصة واحدة على اي هدف غربي او اسرائيلي لكنه يطلق مليارات الطلقات في الاتجاه الذي يطلق النار على اسرائيل والغرب ..

وفي الوقت الذي تعتبر علاقات تركيا باسرائيل نموذجية وفي منتهى الانسجام والتجارة والتبادل التجاري والعسكري والسياحي .. الى جانب ان قطر هي جزيرة لاسرائيل من كثرة النشاط الاسرائيلي فيها والاستقبال العلني لمسؤوليها وعمل الجزيرة لصالح اسرائيل ووجود جاسوس اسرائيلي وعضو كنيست في قطر .. بالرغم من كل هذا فان اعلام الاخوان المسلمين يروج ان ايران واسرائيل تحت الطاولة في علاقة انسجام وغرام ووئام ..

ورغم كل حفلات الجنس الجماعي الذي تمارسه الامارات ودول الخليج مع اسرائيل فان الاخوان المسلمين ايضا لهم حفلات المجون والجنس الجماعي السرية والعلنية مع اسرائيل والناتو ولكنهم يرمون الشرفاء بالاتهامات .. ويسيئون لسمعة الاخرين من أجل ان لايسمع الناس الأصوات القاصفة والماجنة لحفلاتهم الخليعة والرذائل التي يقومون بها مع اسرائيل .. التي تطأ جميع غلمانها العرب والاسلاميين .. غلاما غلاما .. من اردوغان الى بن سلمان ..

هذا المنشور نشر في المقالات, بقلم: نارام سرجون. حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to الاخوان المسلمون ورسائل الغفران الخبيثة .. سلاح اسرائيلي الى حكومة السراج في ليبيا

  1. Nabuokz Nuosr كتب:

    من كبائر الاخطاء التي ارتكبتها السياسه السوريه سابقا توطيدها للعلاقه مع دول الخليج محميات اسرائيل الان وانكلترا سابقا وقصة العشق التي جمعت دمشق مع انقره خلال العشر سنوات الفائته. ولا املك ادنى شك من ان دمشق ستعاود عملها مع انقره بعد هنيهة من خلروج اردوغان.

  2. salem كتب:

    ما سر العلاقه بين اهل السنه وابناء التلمود , واندفاعهم للتطبيع والتحالف مع الكيان العبري

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s