صناعة الجريمة وصنّاعها الخطرون

المجرم الخطير ليس هو الذي يخفي جريمته ويسجلها ضد مجهول .. بل هو المجرم الذي يعرف الناس انه المجرم لكنه يقنع أهل الضحية أنهم هم الذين قتلوها .. وتقنع سكينه الجرح أنه هو الذي مر على شفرتها وتسبب بالنزيف وليست هي .. والمجرم البارع يجعل الضحايا في عيون الناس مذنبين وقتلة وخطرين .. وهذا هو حال العرب والمسلمين مع الغرب الذي يمارس أكبر عملية اجرامية ضد هذا الشرق ولكنه يصور المسلمين والعرب على انهم أمه مارقة خطرة خارجة عن الحضارة وقوانين ونواميس الكون الطبيعية .. فهم يحبون الموت لأنفسهم وللآخرين .. ومحترفون وفنانون في العنف والوحشية ..

خلال العقدين الماضيين أوغلت القوى الغربية في شراستها وقتلت الى حد الابادة في العراق وليبيا وسورية بلا أي تردد ولا اعتبارات أخلاقية .. وأطلقت عملية التوحش عبر اطلاقها تنظيمات اسلامية تترك بصماتها الدموية على الضحايا والسكاكين والحجارة .. وفيما كان الغرب يلبسها الجريمة الكاملة فان بصماته كانت واضحة على تلك التنظيمات التي لولاه لما تمكنت من التغول والاستشراس والتمتع بالغطاء السياسي والالقاب الجميلة مثل الثوار ومقاتلي الحرية والمعارضة السنية .. وأغدق الغرب عليهم كل الالقاب المعتدلة وارائعة لم ينقصهم من الالقاب اي شيء من الاسلام المعتدل الى ضحايا الاسد .. ولولا بعض الحياء لقال عنهم انهم حواريو المسيح الجدد ..

هذه شهادة صادقة من أحد أبرز الاعلاميين الغربيين من أن الارهاب الذي مارسه الغرب خطير جدا وهو الارهاب الحقيقي فيما ان ضحايا الارهاب هم المسلمون الذين يوصمون بالارهاب ..
مايقوله جون بلجر في هذا الفيديو هو من البدهيات عندنا ولكن من المفيد ان تأتي هذه الشهادات من افواه غربية رغم ان التعتيم الاعلامي كثيف وسيبقي الضحية تظن انها هي المذنبة بحق السكين .. وسيبقى القتلة حواريين وملائكة .. ولكن الحقيقة تشبه البذور .. التي لانراها في التراب .. ولكن ماان تمطر الدنيا حتى تطلع الحقيقة وتكبر من شقوق الارض كما جراح الارض وتصبح أشجارا باسقة .. كالمنارات يراها من البعيد من لم يكن يرى البذور يوما ..

 

 

هذا المنشور نشر في المقالات, بقلم: نارام سرجون. حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to صناعة الجريمة وصنّاعها الخطرون

  1. غ ر كتب:

    مؤسس- مشارك في الخوذ البيضاء سرق أموال المساعدات المتجهة إلى سوريا

    بالانكليزي على ال RT
    https://www.rt.com/news/495092-white-helmets-founder-fraud/

    الكزب هوا نور الهدى عند الصهيوكوني اللذي لا يكل ولا يمل. اذ شكينا، دائما، انهم يكذبون سنوكون على حق معظم الوقة. يقتلون ثُمَّ يقرون، والبعض ينسا، ثُمَّ يكررون. هل هذه استراتيجية؟؟

    شكرا لكم

  2. غ ر كتب:

    قتل النظام الأمريكي ما بين 20 و30 مليون شخص منذ الحرب العالمية الثانية

    “كم عدد 11- سبتمبر التي تسببت فيها الولايات المتحدة في دول أخرى منذ الحرب العالمية الثانية؟”

    لا احد يعلم الرقم الحقيقي

    U.S. Regime Has Killed 20-30 Million People Since World War II

    https://wokeamerican.net/usa-cia-killed-millions-to-hide-proof-of-giants-in-laos/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s