الحريري ابن الانفجارات .. من انفجار السان جورج الى بيروتشيما .. عن مصباح نتن ياهو

لاشك ان الضحك سيضحك وأن البلاهة ستجد من هو أحق منها بالبلاهة .. وسينفجر انفجار بيروت ضحكا وهو يتمدد بغيمته البيضاء ويخرج من قلب الغمامة النووية لذلك الانفجار المفاجأة التي لم يتوقعها المشاهدون .. سيخرج من قبعته البيضاء سعدو الحريري كما يخرج الأرنب الصغير من قبعة الساحر ..
فهذا الأرنب العزيز على قلوب الاوربيين والاسرائيليين لايكاد يختفي ذيله في نفق حتى يعود الينا من نفق آخر .. فقد تناهى الى أسماعي أن سعدو الحريري سيهبط في مظلة كبيرة من الاليزيه فوق رئاسة الوزراء اللبنانية حملتها عاصفة تفجير الميناء وسيعود قائدا مظفرا لهذا البلد بتوصية من نابوليون بونابرت ماكرون الذي لاوظيفة له الا ان يكون مصنعا للألعاب والدمى للبنان .. لبنان الذي برلمانه الفرنسي التصميم دمية .. ودستوره الفرنسي التعليب دمية .. وتحاصصه وحكوماته المسبقة الصنع دمية ..

هذا رئيس وزراء يأتي دوما على متن الانفجارات .. انفجار السان جورج جاء به رئيسا للوزراء .. وانفجار الميناء سيأتي به رئيسا للوزراء .. ومابينهما لاعمل له الا زرع الالغام وتفجير الطوائف والاقليم ليبقى رئيسا للوزراء  .. وصارت علاقة سعدو الحريري بالدخان والحرائق والانفجارات مثل الجني في مصباح علاء الدين كلما خرج الدخان الكثيف من المصباح ظهر وجه الجني الصغير الحريري ليقول للغرب شبيك لبيك .. سعدو بين ايديك ..

سعدو

 

عندما يصل سعدو الحريري الى رئاسة الوزراء سيقرر الشك أن يستقيل ويقرر اليقين ان يصدر الحكم على أن من فجر بيروت في المرتين هو نفسه الذي يأتي بسعدو الحريري الى هذه الوظيفة والمهمة التي تحتاج اليها اسرائيل واميريكا .. فهل بات لدى أحد منّا شك أن نترات الأمونيا لم تنفجر الا بفعل فاعل ..؟؟ وهل عودة سعدو الحريري الا دليلا على انه شريك في التفجير من “حيث يدري” أو من “حيث يدري”؟  لأنه لاشك يدري مااقترفت يداه عندما ترك المتفجرات التي استوردها (ليعود من خلالها الى مطار دمشق الدولي) طوال سنوات عهده ولم يتخلص منها .. لأنه كان رئيسا للوزراء عندما وصلت الشحنة وظل رئيسا للوزراء عندما بقيت الشحنة .. وكان رئيسا للوزراء عندما تم التنبيه الى خطر الشحنة .. واليوم يعود رئيسا للوزراء بعد أن انفجرت الشحنة ..

وكلنا نعلم أنه منذ أن وصل حسان دياب الى رئاسة الوزراء ومعسكر الغرب فاقد لصوابه لأنه لايريد الا سعدو الحريري .. وفي كل أسبوع يشعل الشارع اللبناني بسبب أو بدون سبب من أن أجل اسقاط حكومة دياب والمناداة بعودة الحريري .. صاحب الشبيك لبيك ..

وظيفة سعدو الحريري محصورة فقط في خلافة عهد بشير الجميل .. بشير وقع اتفاق سلام مع اسرائيل أما سعدو فان وظيفته هي في أخذ لبنان الى حرب ليست فيها اسرائيل .. والنتيجة واحدة .. سلام لاسرائيل .. العيب ليس في سعدو الحرير بل المشكلة في اللبنانيين الذين لايزالون يعتقدون ان تجربة 15 سنة لم تكن كافية لمعرفة انجازات هذا الصبي الجاهل .. فماذا سيقدم لهم في السنوات ال 15 القادمة سوى مزيد من الفوضى والخراب والضياع وقلة الاحترام ..

thumbnailnbv

قصة الحريري تختصر لك كل حكاية لبنان من الألف الى الياء .. دولة تعيد انتاج فسادها وفسادها ومجانينها وعملائها ولاتقدر ان تقرر شيئا في حياتها ولاتملك حتى قرار محاسبة من تسبب في كوارثها .. فيما أن الدول التي تحترم نفسها يجب أن تأتي برءيس الوزراء الذي أعمل المتفجرات 7 سنوات الى محاكمة ميدانية تقام في ميناء بيروت وتشنقه في العنبر رقم 12 الذي تركه سنوات بانتظار تفجير بيروتشيما ..

ومن هنا أرجو ألا تفوتكم الفرصة لتأخذوا العلم الديمقراطي من لبنان أو مصباح سعدو الحريري .. حيث يمكن أن نتعلم الدرس الديمقراطي من لبنان وخطورة التسليم بالديمقراطية المالية والاعلامية يختصر رأي الملايين بما تريده قلة قليلة جدا هي التي تنتخب فيما بينها والقطيع الشعبي لاقيمة له .. لعبة الاعلام ولعبة المال هي التي تجر الناس لاختيارات كارثية فيقبلون من يفجرهم ومن يفقرهم ومن يقودهم الى الهلاك والاستعمار .. ولايملكون من قرارهم شيئا فمن يقرر للناخبين قرارهم هم شلة اعلاميين وصحفيين مثل نديم قطيش ومرسيل غانم وسيدات آل المعلوف وأثرياء يقبضون مالا كثيرا ليضللوا خلقا كثيرا .. ويكون مصباح الحريري الذي كلما ارتفع دخان في بيروت خرج منه سعدو ..

طوبى لديمقراطية لبنان .. وطوبى لديمقراطية التفجيرات .. وكل انفجار وأنتم حريريون ..

==================

لوحة الدستور اللبناني الذي ينتج دمى فرنسية والتي تنتج ظاهرة سعدو الحريري

يبيؤر

هذا المنشور نشر في المقالات, بقلم: نارام سرجون. حفظ الرابط الثابت.

1 Response to الحريري ابن الانفجارات .. من انفجار السان جورج الى بيروتشيما .. عن مصباح نتن ياهو

  1. غ ر كتب:

    شكرا الاستاذ نارام
    20200813

    الويلات الصهيونية المتحدة تسقط علينا “براميل” الكذب كل ثانية واغبيائنا تمتصها وتتبرمج لتكون عدو نفسها.*

    هل بامكان الفاسد والعميل أن ينتخب غير فاسد وعميل؟ نسبة كبيرة من اللبنانيون فاسدون ومن الصعب إصلاح انفسهم. سمعتها عدة مرات “انا زلمة ” ، “بالروح بالدم نفديك يا ” الخ… والنتيجة بالروح بالدم نفديك يا فساد.

    يلقون باللوم على السياسيين وعند وقت الانتخابات يصوتون لنفس الفاسد. الطلاق صعب كطلاق المرأه المعنفة من زوجها الخبيث.

    كثير من الناس يعبدون الاشخاص هذه الايام وهل ابن العبد سيكون عبدا لابن سيده والى متا؟

    هل يوجد عائلة تحترم نفسها بتقييم اولاد الزعيم أكثر من اولادهم؟ هل روح أبنائكم أقل من روح أبناء الزعيم؟

    الشعب المنقسم لا يبني دولة ولا يعيش بسلام.
    محاربة الفساد صعبة وغير مستحيلة ولاكن تستدعي وقت طويل. علينا أن نتمسك بالأخلاق العالية والجهد الكبير من التوعية والتطور الإيجابي.

    توقيت انفجار “بيروشيما 20200804” بعد سنوات من التخزين مقلق والاحتمالات عديدة.
    مفتعل, مفتعل مفتعل وان لم يكن مفتعل فهوا مفتعل وللأسف الشديد كما تقول، الاستاذ نارام، العقول الفاسدة تقع في الفخوخ.

    أتا الى بيروت، حبيب الراعي، قمامة فرنسية، الصهيورنسي، متلبسا بقشرة جذرة ليلعب على العقول الضعيفة ويأخذ المنطقة إلى الهاوية. الهدف الحقيقي هوا الاستعمار الجديد للفاسدين والنتيجة الاخيرة الحرية للمقاومين.

    *ملاحظة:
    قد سمعت مصطلح “برميل” أو “قنابل البراميل” لسنوات عديدة من أمريكان ولبنانيين وغيرهم ولا اسمع رد مواجه أو معاكس.
    استعمل أمريكي مصتلح “برميل” أو “قنابل البراميل” على منذ ايام والأستاذ خالد العبود لن يقصر ولاكن اتمنا من الجميع أن يهاجم المصتلحات بذكاء اكثر. كما يستعملون مصطلحات الإرهاب والبراميل علينا؛ يجب أن نراجمهم بذات المصطلحات على الاقل.

    هل براميل الغرب حلال وبراميلنا على الإرهاب حرام؟
    براميل الكذب
    براميل التضليل
    براميل الإرهاب
    براميل الذكية القاتلة
    براميل الفساد
    براميل الا أخلاق
    براميل الحقد
    براميل الوباء
    براميل الجوع
    براميل التلوث
    براميل داعش
    براميل طائفية
    براميل النووي
    براميل التومهاك
    الخ…
    الخ…
    الخ…

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s