خبر عاجل .. مما قبل التاريخ


عاجل:

أفاد مراسلنا العسكري ان المعارك الطاحنة بين الفيالق البحرينية والجيش الاسرائيلي ستتوقف .. وأكد المراسل الانباء عن توقف زحف الجيش البحريني باتجاه القدس وذلك بعد أن توقف زحف الجيش الاماراتي باتجاه القدس .. الخرائط الجيوسياسية ستتغير بعد أن كان مصير العالم على كف عفريت ..


المستوطنون الاسرائيليون تعانقوا في الشوارع وتبادلوا القبلات والتهاني .. وتوقفت طوابير المغادرين في المطارات والموانئ الاسرائيلية عن مغادرة فلسطين المحتلة بعد أن زال الخطر البحريني وتوقفت البحرين عن التهديد باحراق تل أبيب بصواريخ من طراز لؤلؤة .. و قنابل من نوع بن عيسى الاستراتيجية ..


الجيش الامريكي الذي كان يستعد لاطلاق جسر جوي لانقاذ الدولة العبرية غير خططه .. ولم يعد هناك من تهديد حقيقي للدولة العبرية سوى مجموعة صغيرة هي حزب الله .. وجيش اسمه الجيش السوري وهو الذي ليست له خبرة قتالية سوى عشر سنوات في حرب مع الدنيا ..

بالمناسبة لو اجتمع الكون كله مع اسرائيل على ان يغير قدرها فلن يتغير قدرها .. وهو الخراب الذي حدث في كل مرة من منطقة الشمال .. من حيث أتى نبوخذ نصر ونرام سن .. لم يأت أي نبوخذ نصر من المنامة .. ولا من الدوحة .. ولا من الرياض .. ولا من الكويت .. ولا من عمان ..ولا من دبي .. كلهم قشة لفة مستحضرات تجميل ومضادات اسهال اسرائيلية .. لأن صاروخا واحدا أو جنديا من جنود الكوماندوس قد يأتي من الشمال سيجعل كل اسرائيل تصاب بالاسهال .. .. وأما مسرحية السلام فهي لاتخدع أحدا لأن السلام قائم بين دول النفط والكيان العبري منذ عام 1948 .. وفي تقارير حقيقية منذ عام 1897 أي منذ مؤتمر بال في سويسرا .. وفي تقارير شديدة الصراحة من قبل التاريخ .. لأن هذه الدويلات الصناعية سواء الدولة العبرية والمشيخات الصناعية لاتتقاتل .. فهي صناعية .. والصانع واحد والمعمل واحد والمتج واحد .. الصانع هو الايديولوجية الاستعمارية الغربية .. والمعمل هو بريطانية .. والوكلاء الموزعون في اميريكا واوروبة الغربية ..

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to خبر عاجل .. مما قبل التاريخ

  1. Nabuokz Nuosr كتب:

    حقيقة انا اضحك من هؤلاء الذين يتسابقون لبث اخبار توطيد علاقات مع اسرائيل ويجرون مقابلااات مع محلليييين استراتيجييين .اتعرف ما هي المشكل بين كل هؤلاء الاذناب ؟؟ المشكله هي “” الغيرييه”” فقط انهم يغارون من بعضهم من سبق من في الصلح .لو علموا مدى احتقاري لهم لانتحروا بشكل جماعي ووفروا لي عناء قتلهم .
    صباح الخير

  2. salihawateki كتب:

    ولاد لقحاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s