الروح تعود الى فلسطين .. المهمة الشاقة أمام الاعلام الحرّ

لاتنزعجوا من  بعض مشاهد هذا الفيديو المأخوذ من الشارع الفسطيني .. فما حدث لهذا الشارع حدث للشارع العربي والسوري تحت ضغط الاعلام المنافق ومئات مليارات الدولارات النفطية التي جعلت العربي لايعرف أمه من أبيه واخته من أخيه .. وصار العربي تائها وهو يسمع لاعلام العرب والاسلاميين الذين يمجدون أردوغان الذي لايغلق دكانه في تل أبيب ولايغلق دكانا اسرائيليا في استانبول ومع هذا يهاجم القيادة السورية التي رفضت ان تفتح ثقب ابرة لاسرائيل في دمشق .. وخاضت حربا شرسة للغاية ضد الكون ولم تقبل بثقب ابرة لاسرائيل في دمشق ..

اليوم وبعد عشر سنوات من الضياع والتيه العربيين فان بوصلة الكثيرين صححت نفسها واتجاهها .. وبدا الشارع العربي الضائع يرى الحقيقة .. وبدات الغازات المسلية للدموع المنبعثة من الفضائيات العربية تنقشع ..وبدأت الصورة تتضح للكثيرين بعد انقشاع الغبار ودخان التمويه الذي نشرته مواقع التواصل الاجتماعي التي كانت تشغلها غرف اعلامية امريكية وبريطانية واسرائيلية ..

المشهد الشارع الفلسطيني هو مرآة للشارع العربي .. ومانراه هو بداية صحوة بعد غيبوبة طويلة .. فالمارون في الطرقات لايزالون منقسمين حول الحقيقة ولكن الناس صارت تدرك بالتدريج حجم المؤامرة وتعترف بأن سورية صامدة ورئيسها لم يطبع ولايزال يمثل الكرامة الباقية في جسد هذه الأمة الرخو ..

الموجة العبرية والنفطية في عقول الناس ستتراجع وتتلاشى .. ولكن لايزال امام اعلامنا الوطني والمقاوم الكثير ليبدد هذا التشتت والضياع .. فارشاد الناس مهمتنا ايضا وابتداع طرق للوصول الى عقول الناس لانارتها بالحقيقة مهمة لايجب ان تتوقف .. ولايمكن ان نترك الناس تصل الى النتائج بنفسها ونحن نتفرج ..  المهمة صعبة ولكن يجب ألا تتوقف او تستريح ولا أعذار لنا بعد اليوم في ألا نجد طريقة تخاطب الناس من بعد هذه التجربة ..

عندما رأيت هذا الفيديو أدركت كيف ان اعلام الاسلاميين شوش العقل العربي وجعله متناقضا حتى في فلسطين التي يجب ان لاتخطئ .. ولكن الخدعة استمرت الى حين .. ولن يمضي وقت كبير حتى يتحول الموقف السوري الى رافعة لكل القيم الوطنية في العالم العربي .. وتجتاح العالم العربي قيم سورية الكرامة الوطنية الصامدة  .. الروح تعود بالتدريج الى الجسد العربي المحموم بالربيع المسموم لأن سورية ومواقفها تعود من جديد ..         

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s