اعتذار من الدكتور محمد ياسين حمودة

أيها الأصدقاء

نشرت منذ ايام خبرا عن صدور مذكرات الباحث السوري والمفكر د. محمد ياسين حمودة .. بعد أن استأذنته .. ولكن نشر الخبر فهم على انه اقرار واعتراف او كشف لشخصية نارام .. ووصلتني عشرات الرسائل المستفهمة .. ولم أعرف مصدر هذه الاعترافات والاشارات الأ أنني عرفت أن سعادة السفير اللواء بهجت سليمان كتب بعضهم رغبته في تكريمي بعد ان كشفت حقيقة شخصيتي .. وأثنى على اسم نارام ايما ثناء كما عوّدني ..


وارسل لي الدكتور حمودة ايضا مستغربا مما وصله من رسائل الشكر .. وأحسب ان هذا الخبر قد جعل حياته ليست بالهينة .. وهو يتلقى الاتصالات والاستفسارات ..


لذلك أتقدم باعتذاري الشديد منه اذا كان سوء الفهم قد تسبب له بأي احراج او ازعاج .. وأستميحه عذرا .. وأنا كنت أتمنى لو كنت بسوية ذلك الباحث العميق المتفاني الغيور المتبحر في قضايا التراث الاسلامي .. فما أنا الا كاتب ثائر .. أكتب بالألم .. عن الأمل .. وبالأمل .. عن الألم..

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

3 Responses to اعتذار من الدكتور محمد ياسين حمودة

  1. Siham كتب:

    نارام. سرجون. انا. اسميك. نارام. الوطن. عشاق. قلمك كثرون جدا. ويتوقون شوقا لمعرفتك. حتى. ذهب. بهم. الخيال للشك. باي كاتب. واي. محلل واي واي. وانت. انت ااتشبه احدا. ايها. الرائع. المبدع. انا اعشق. كل. ما تكتبه. بذكاء وثقافة. وصاحب ذاكرة. دهبية. الله. يحميك ويوفقك. يارب. وانا زاثقة. رح يجي اليوم. زتعلن. فيه. عن. شخصك. الحقيقي. والطل. مفتخر بك. زب طنيتك. وبروعة. حروفك. وكلماتك وكل شي. ..احترمك. جدا

  2. Nabuokz Nuosr كتب:

    اهلا بك ايما كنت .

  3. كلنا نفخر ولنا الشرف بصداقة الصديق الصادق الشريف الوطني المخلص الصدوق نارام سرجون ونكن له كل المحبة والاحترام والوفاء .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s