نعي فاضل .. أعضاء منبر “سيوف العقل مع بهجت سليمان”

(نعيٌ فاضلٌ)
بسم الله الرحمن الرحيم..
“يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” .
بمزيد من التسليم بقضاء الله وقدره، يتقدم جميع أعضاء منبر “سيوف العقل مع بهجت سليمان” من آل النقاش الكرام، ومن أقربائهم وأنسبائهم وأصدقائهم ومحبيهم..
ومن جميع حَمَلَةِ راية الحق والعدالة، ومن كلّ أحرار العالم، المناضلين ضد الظلم والطغيان والاستكبار، بأصدق التعازي والمواساة القلبية بوفاة فارس السيف والقلم ، الذي زرع الغراس الطيبة المباركة في كل ساحات الصراع بين الحق والباطل، بدءا بفلسطين، التي تبنى قضيّتها، وانتسب إلى حركاتها الفدائية منذ كان في السابعة عشرة من عمره، وتسمَّى باسم احد شهدائها الفدائيين، (مازن) وأسمى ابنه باسمه، مرورا بلبنان وسورية والعراق واليمن وايران، وصولا إلى النضال الأممي، حيث قضى عشر سنوات من عمره في السجون الفرنسية بسبب نضاله ضد أعداء الثورة الإيرانية بين أعوام ١٩٨٠ و ١٩٩٠ .. المفكر الاستراتيجي الذي لا يشق له غبار، والمناضل الذي لا تلين له قناة، قدوة المناضلين الراسخين في إيمانهم، الأستاذ، ((انيس النقاش – أبو مازن))..
الذي كان عقلُه وإيمانُه بقضيته شمسا تنير دروب الظلام، وغيما ماطرا يسقي الأرض اليباس، وترتيلا يهدِّئ الأنفسَ القلقةَ، ويزيل الغبش عن الأعين التائهةِ والزائغة.
نقول لكم : إن استاذنا أنيس النقاش هو من كبار صنّاع النصر..
وإننا لمؤمنون بأن روحه معنا اليوم وغدا، وكذلك في يوم إعلان النصر العظيم، ستكون على منصة التكريم، حيث يجلس القادة صنّاع النصر تهدي جوائز النصر لذوي الشهداء، وللجنود المقاتلين على مدى عقود.
رحم الله رفيقنا وأخانا، المناضل الكبير، والمفكر الاستراتيجي الملهِم والعظيم، الأستاذ أنيس النقاش، وجعله في عليين مع الشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.


أعضاء منبر “سيوف العقل مع بهجت سليمان”

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s