كذبة اوباما عن الانسحاب من العراق .. رقصات الثعابين؟


طالما ظل الناس يعتقدون ان الأوهام افضل من الحقيقة فسيقاتلون الحقيقة حتى تتحقق الاوهام .. البلهاء هم من يصدقون الأوهام دون ان يتحققوها .. ويصدقون الاحتفالات والخطابات وحفلات توزيع النياشين والجوائز وخاصة جوائز واوسكارات السينما العالمية التي هي حفلات دعاية وحملة اعلانات .. وهؤلاء يقعون في الفخاخ او كما نقول يحبون النوم في العسل ..


ولكن اعلى درجات الغرق في العسل هي التي تصدق اي كلمة صادرة او وعظ او وعد عن اميريكا وبريطانيا وفرنسا .. وأنا لاأعرف سببا واحدا يجعلني كفرد في هذا العالم أصدق كلمة واحدة صنعت في اميريكا واي دولة غربية استعمارية .. هذه الدول تعيش على الخداع وتجارة الكلام .. يبيعون الكلام مثل البضاعة في السوق .. يغلفونه بالعسل والشوكولاته .. ويغلفونه بالاعلام الجذاب والاحتفالات المهيبة .. ويأكل الناس الخدعة وهم مسرورون .. رغم انهم لاياكلون العسل ولااي مذاق حلو .. بل يفتحون الهدايا ويكتشفون ان الهدية الضخمة ملفوفة بكمية هائلة من القماش الجميل والورق اللماع ويصلون الى أخر قطعة قماش ولايجدون اي شيء .. ولكن عندما يستيقظ المغفلون يكتشفون ان اللص قد سرق مافي بيوتهم وخزائنهم ..


أريد ان أعرف من اي واحد منكم أن يقول لي حادثة واحدة صدقت فيها أميريكا او فرنسا او بريطانيا في وعد اعطته لشعب؟؟
الخلايجة المساكين يظنون انهم مستقلون منذ الستينات والسبعينات ولايدركون ان البريطانيين قرروا تغيير الغلاف الخشن لاحتلالهم للخليج .. لأنه لم يعد من اللائق ان يكونوا محتلين وهم فلاسفة حقوق الانسان مع الامريكيين اضافة الى ان الاحتلال المباشر مكلف ومحرج .. وكان افضل الف مرة ان يقودوا الخليج من خلف الستار .. عائلات ومشيخات فاسدة تتوالى الحكم ولكنها لاتملك من أمرها شيئا .. تعليم قليل .. وتخمة وفضائح بيد المخابرات البريطانية .. وهكذا انطلت الحيلة على الخلايجة المساكين وصاروا بلهاء .. والأبله هو من يظن ان مايراه هو الحقيقة ..


الافارقة النائمون في العسل الفرنسي لهم حكومات وسفارات وممثلون في الامم المتحدة .. ولكن يد فرنسا في افريقيا تشبه يد قابلة في رحم امراة تلد .. كل مافي رحم افريقيا من اموال وذهب وخيرات يجب ان تقرره فرنسا .. رغم ان السطح يقول ان الافارقة دول مستقلة وحرة ولهم سفارات وعمارات .. ولذلك جن جنون الفرنسيين من الزعيم الليبي القذافي الذي اراد صك عملة افريقية موحدة وبدأ يوقظ الافارقة ويبعد يد فرنسا عن رحم افريقيا .. ويحلم انه ملك ملوك افريقيا .. اي ان جرة العسل الافريقي ستنزلق من يد فرنسا .. فكان الربيع الليبي الذي اعاد افريقيا الى الحظيرة الغربية وبقيت يد القابلة في احشاء افريقيا الحميمة تسرق اولادها وتعبث بجسد افريقيا ..
الساسة المصريون قرروا النوم في العسل بعد ان غسلهم ناصر من الأوهام وقال لهم ان بريطانيا كذبت علينا وأعطتنا 50 وعدا بالانسحاب من مصر .. ولم تصدق مرة واحدة وعلينا ان نصدق انفسنا هذه المرة اننا قادرون على الاستقلال وأن مصر لاتقل عن بريطانيا .. فكلف البريطانيون والامريكان اسرائيل باعادة المصريين الى الحظيرة .. وهزموا ناصر .. ولكن الهزيمة تم بيعها وكأنها حشيش ومخدر .. ومن يومها تجد ان حرب الافيون ضد المصريين انتقلت من الصين الى مصر .. وأفيون المصريين هو تلك المازوشية المرعبة التي تتحدث عن هزيمة خمسة أيام على انها نهاية العالم والارض وان ناصر باع المصريين الوهم .. وأن كل ماقاله وهم .. ولايزال المصريون يتعاطون ها النوع من الحشيش المازوشي الذي يعطي لذة في العذاب وجلد الذات .. ولذلك تمت الاستعاضة بأفيون جديد هو افيون كامب ديفيد او أفيون السادات .. وهو من أشد انواع الافيون فتكا .. ينام فيه المتعاطي ملء جفونه عن شواردها .. الامريكيون والاسرائيليون يكتبون علنا منذ عام 1982 عن تقسيم مصر الى دول قبطية ونوبية ومسلمة .. وفيما كان السادات يوقع كامب ديفيد كان المهندسون الاسرائيليون والامريكان يصممون قناة البحر الميت التي ستغني عن قناة السويس .. ويرسمون التصاميم النهائية لسد النهضة .. اي ان اهم مافي استقلال مصر كان يسرق .. قناة السويس والنيل .. والسادات نائم في العسل ومن بعده كان أفيون كامب ديفيد وافيون هزيمة حزيران يفعل فعله .. حلم الساسة المصريون ان يضحكوا على اميريكا ويضعوها في جيبهم الصغير .. فساروا معها في كامب ديفيد .. سلموها قناة السويس والنيل وقالوا لها (مصر أولا) .. وناموا في العسل ..


الفلسطينيون وقعوا في تلك البلاهة عندما صدقوا ان حل مشكلتهم هو في خارج المنطقة العربية وخارج ايديهم .. فقرروا ان يشتروا البضاعة الجميلة التي عرضت في اوسلو .. رغم ان كل من عاين البضاعة كان يشم فيها أفيون كامب ديفيد .. العرض المغري يقول .. اتركوا سورية والعراق وتعالوا الى دولة فلسطينية في خمس سنوات فقط .. ووسوس لهم سحرة الكلام ان هذه الدولة ستكون قاعدة لتحرير كل فلسطين .. فقرر الفلسطينيون ان يسيروا خلف رائحة الوهم ورائحة الدولة . غادروا سورية وغادروا معسكرات التدريب .. سلموا كل شيء للحلم .. رغم ان اي انسان يعرف انه من المستحيل ان تبني دولة في خمس سنوات لاتكفي حتى لتصميم المهرجان والاحتفال والقاء الكلمات .. وباقي القصة معروفة .. لادولة ولااستقلال .. ولاحرية .. بل احتلال في احتلال في احتلال .. رغم مضي عقود على توقيع اوسلو .. ولايزال الفلسطينيون يظنون انه (فيه أمل بعملية السلام ويتغيير الادارات الامريكية) .. والمضحك اليوم ان الفلسطينيين يتبادلون التهاني بالانجاز العظيم باعتراف بايدن بانه يريد عودتهم الى المفاوضات .. وقد يسترودون مخصصات الاونروا .. اي تحولت كل فلسطين الى اونروا وحفلة في البيت الأبيض .. اما الاكثر بلاهة فهم الفلسطينيون الذين يصدقون ان تركيا الناتوية ستتغلب اسلاميتها على ناتويتها .. فهرولوا .. ولعقوا ومسحوا .. وتبين ان الاتراك يبيعون بضائع مغشوشة .. ففي الوقت الذي يقيمون كل الولائم والمؤتمرات ويصنعون الخطابات .. فانهم لم يعطوا الفلسطينيين رصاصة او طائرة مسيرة او حتى سفارة .. ولم يفكروا حتى باغلاق سفارتهم في تل ابيب .. وهنا يستفيق المتعاطون من سهرتهم الطويلة في استانبول ويتساءلون .. كيف تتمكن تركيا من حشد ألاف الجنود في ادلب ويحمون القاعدة ويواجهون روسيا وايران .. ولكنهم لايفعلون اي شيء صغير لفلسطين سوى الكلام ؟؟ وهنا يقرر الحشاشون ان ياخذوا جرعة حشيش اضافية فالنوم في العسل افضل وعدم تذكر ان تركيا دولة ماتو مكلفة بتحطيم المنطقة وانها في النهاية تعمل لسيطرة العنصر التركي وعودة الباشاوات والافندية والخوانم لحكمنا .. هذا هو كل مافي الامر .. لافلسطين ولا اسلام .. فقط عودة الافندية والانكشارية وتوزيعنا اقطاعيات على الباشاوات الاتراك ..

اما العراقيون فحدث ولاحرج عن الخدعة الكبرة التي وقعوا فيها .. خدهة الحرية والديمقراكية التي كلف شراؤها مليوني عراقي وتدمير كل مدن العراق وتدمير النسيج الاجتماعي العراقي وتجويل العراقيين الى فصائل وعندما استيقظ العراقيون وفتكوا بالأمريكيين .. باعهم الاميريكون خدعة قديمة .. وقالوا ياعراقيون .. نحن منسحبون .. ولكن سنترك فقط بعض الجنود وسفارة ضخمة .. ودستورا هو قرة عيوننا فحافظوا على استقلالكم وصونوا الامانة ..
الاميريكيون كانوا قرروا الانسحاب في عهد بوش بعد تقرير بيكر هاميلتون .. ولكنهم اخرجوا الامر على انه هدية اوباما .. وكانوا يحضرون داعش عبر عمليات القتل المتبادلة بين السنة والشيعة والتي تم تتويحها باعدام الرئيس صدام حسين في يوم العيد .. وكم الكراهية بينهم وصل الى المريخ .. في دستورهم كراهية لبعضهم وفي برلمانهم كراهية .. وكل حياتهم صارت كراهية على كراهية على مراهية ..
والغريب ان العراقيون صاروا مثل الخلايجة يصدقون انهم احرار ومستقلون .. رغم ان رئيس وزرائهم لايمكن ان يتم تعيينه قبل موافقة اميريكا .. واذا حاد عن الظريق اقاموا له الدنيا بالثورات الشعبية .. فعندما قرر عادل عبد المهدي التواصل مع سورية أقاموا له الثورات في البصرة والجنوب العراقي .. والسبب هو ان النسيج الاجتماعي مخترق جدا ويشرب الافيون السياسي .. ويستغرب العراقيون كيف ان اجواءهم مسيطر عليها .. وان اغتيال احد قادتهم وضيفه علنا بقرار اميريكي ومع هذا لاتقدر الحكومة العراقية ان تطلب انسحاب الامريكيين لان مجلس النواب نصفه لاميريكا .. وهذه من بركات الديمقراطية .. فالديمقرايطة هي هدية اميريكا للشعوب التي تبحث عن الحرية والتي لديها طموحات .. فهي تصمم دستورا يناسبها وتشكل برلمانا يناسبها وحصصا تناسبها .. ونحن ننتخب بحرية .. ننتخب مانشاء ونشتهي دون ان نغير شيئا لاننا نتحرك في فضاء الهندسة الديمقراطية الامريكية .. اننا نرقص مع الثعابين ولاندري ..

=============

في الصورة مدخل وزراة الدفاع العراقية .. وتلاحظ ان لباس الحرس في وزارة الدفاع العراقية هو لباس الجيش البريطاني الذي كان يقيم المستعمرات (الصورة الاولى) .. حتى اللباس الرسمي للمراسم في الجيش العراقي لباس مستعمرات بريطانية .. ولاشك ان من صمم هذا اللباس هو موظف بريطاني .. مثل الاعلام الوطنية في المنطلة المشتقة من علم الثورة العربية الكبرى الذي صممه مارك سايكس ودمج فيه الوان الخلافة الاموية ذات الرايات البيضاء والعباسية ذات الرايات السوداء والراشدية الخضراء .. وراية اهل البيت والاشراف الحمراء .. فخرج علم الثورة العربية الذي خرجت من رحمه ألوان كل الاعلام .. ابيض واحمر واخضر وأسود
ريما تضحك او تبكي من هذه الصورة وأنصحك بدل ان تبكي او تضحك .. أن تفكر قليلا .. فقط قليلا ..

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

1 Response to كذبة اوباما عن الانسحاب من العراق .. رقصات الثعابين؟

  1. Arabi Souri كتب:

    موضوع قد يهمك: اعتراف من مسؤول سابق في قسد انشق عنهم وفضح علاقتهم بداعش والجيش الحر ومن قصف خان العسل بالسلاح الكيماوي وهو حالياً مسؤول في ادارة قسد في منبج:
    https://syrianews.cc/kurd-sdf-official-defects-and-exposes-the-groups-relationship-with-isis/

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s