حدث في مثل هذا اليوم .. المندوب الالماني يتم توبيخه

كانت هناك فقرة في الاعلام السوري تروي لنا احداثا تاريخية بعنوان: (حدث في هذا اليوم) .. وكنت أستغرب ان تتضمن بعض الفقرات اخبارا لاتهم احدا في الشرق الاوسط .. بل وكنت اتساءل عن الحكمة من اخبار الناس بهذا التواريخ من اليابان والهند وتنزانيا .. الخ .. وهذا النوع من الاخبار لم اجد انه يذاع في اي قنوات غربية الا للتذكير بخصوصيات تاريخية لتوجه الناس هناك ..


المهم ان علينا ان تعيد هذه الفقرة بطريقتنا لنتذكر اعداءنا وخصومنا والسجالات التي دارت بيننا وبينهم .. مثل اعلان الرئيس الامريكي بأن الرئيس الاسد يجب يرحل !!! او ان اردوغان شمر عن ساعديه و سيصلي في الجامع الاموي !!..
فعلا سيكون من المفيد ان تضحك على هذه الذكريات ..


اليوم اخترت فقرة (حدث في هذا اليوم) من الجدل الذي دار بين المندوب السوري الدكتور بشار الجعفري والمندوب الالماني الذي كان يتفلسف ويقدم تصوراته ونصائحه عن الحرب السورية وكلها كانت تصب في خدمة الارهابيين .. وكان على المندوب السوري ان يوبخه ويذكره ان ألمانيا سبق واجتهدت وفكرت في ازمات العالم .. وكلفت تصوراتها ونصائحها البشرية عشرات ملايين الضحايا .. فقد خرجت المانية بحروب عالمية عندما فكرت ..

وطبعا فهم المندوب الالماني الرسالة المهذبة السورية .. ولكنها بالسورية وصلته تقول حرفيا (خذوا الحكمة من افواه النازيين) ..

اسمع للرد على المندوب الالماني بجلسة 1-4-2019

https://fb.watch/4Aqyvqj8ax/

يوم الحساب قادم"... الجعفري يهاجم قطر وتركيا... فيديو - Sputnik Arabic
هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s