رد غاضب على مقالة مساجد اوروبة ليست لنا .. والرد على الرد

انت تخلط الحابل بالنابل
الانظمة العربية دمرت البلاد والاوطان ودمرت بل وسحقت نفوس العرب والمسلمين على مدى عقود وحضرتك جاي تقلي داعش.
داعش لم يتم انتاجها الا في اقبية السجون والزنازين في ارض العرب .
هؤلاء رأو العجب العجب وفنون من التعذيب والاضطهاد لكل ما هو مسلم فخرجوا وحوشا ضارية لا هم لهم الا الانتقام من كل شيء وهذا ما حدث.
فهون عليك اما دور انظمة الخليج في تخريب الاوطان فهو دور تلمسه اينما حللت .
اما دور العلمانيين العرب الذين لم يتركوا نظاما قمعيا دكتاتوريا الا ووقفوا الى جانبه.
ولم يتركوا ثورة شعب لطالما تاق الى الحرية والانعتاق الا ووقفوا ضدها ووصفوا الثوار بشتى النعوت ولكن عوراتهم انكشفت وانتهازيتهم اصبحت اكثر ما يميزهم فنظام بشار وملالي الفرس وحزب اللات وقذافي ليبيا وسيسي مصر وقبله مبارك وبن علي تونس وطالح اليمن كلهم انشئوا انظمة علمانية قمعية دكتاتورية لا مجال لاي نقد لهم ولسياساتهم الهدامة والا مصيرك السجن والتعذيب او التشرد ناهيك عما يمكن ان يلحق اسرتك من تنكيل واضطهاد.
ولا اظن ان كل هذا خرج من مساجد الغرب بل من الغرف المغلقة لاجهزة الاستخبارات الغربية التي وضعت عملاءهم في قصور الحكم لدينا

التوقيع شراع

=============================

ياسيد شراع .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا

انت أعدت انتاج كل الربيع العربي في كلامك وأعدت انتاج داعش .. ولكنك فشلت في التصدي للسؤال الخطير في المقال وهو: لماذا لم تثر الاسلاميين في مساجد الغرب كل الاهانات للقدس والمسلمين والمسجد الاقصى للقرآن وللنبي وللاستيلاء على الارض الاسلامية علنا طوال 70 سنة .. كل هذا الظلم الذي قبل القمع العلماني لم يجعلكم تنفرون لاخفافا ولاثقالا منذ 70 عاما؟؟ ..
لماذا كل الفساد في دول النفط حيث بيت مال المسلمين والذهب كله يتم تبذيره منذ 70 عامامن قبل سفهاء المسلمين على الترف والملذات والدنيا والفسق والتشبه بالغرب بالابراج والصفقات الهائلة .. لماذا لم يجعلكم كل هذا لا تنفرون لاخفافا ولاثقالا؟؟
لماذا لم تصدر عن الحرم المكي منذ 100 سنة اي فتوى للجهاد في القدس ولم يثر حفيظتكم هذا السكوت السعودي عن اوجاع المسلمين في فلسطين طوال قرن كامل .. ولم تنفروا لاخفافا ولاثقالا ؟؟
كيف تفكرون باحياء الخلافة على منهج النبي ولكن لم تقدموا مشروعا واحدا لبناء الخلافة في ارض النبي حيث تقام المدن الامريكية للموظفين والعسكريين الامريكان في طول الجزيرة العربية وعرضها .. أرض محمد .. ولكن لم تتركوا بقعة في العالم الا وأردتم احياء الخلافة فيها حتى في موزامبيق .. ولكنكم نفرتم خفافا وثقالا في العراق وسورية .. وهما البلدان الوحيدان اللذان لم يستسلما لاسرائيل ..


كيف تقنعون انفسكم بأن الطاغوت هو فقط في الجمهوريات العربية والاسلامية اما الممالك والامارات والمشيخات الفاسدة بالعائلات الفاسدة فلا يوجد فيها طاغوت؟؟


ربما انت لاتعرف سبب تجربتكم القاسية في سجون الطواغيت في مصر وسورية والعراق وليبيا وو .. ولكن السبب واضح وهو انكم لم تكونوا تنفرون لاخفافا ولاثقالا نحو فلسطين .. وكنتم كالاغنام تساقون فقط لقتال الطواغيت واعلان الخلافة على ارضهم .. والسبب هو ان من يحرككم نحو الطواغيت فقط ارادكم ان تنشغلوا بهذه القضية عنه .. أي ان الممالك والامارات التي تعمل مع اسرائيل واميريكا دفعتكم دفعا لتكونوا في صدام مع الطواغيت لتتنافسوا معهم على السلطة والدنيا .. وهؤلاء الطواغيت رأوا انكم سلاح وادوات غبية يتم توجيهها في اتجاههم فقط .. فوقعت الوقيعة بينكم وبينهم .. بسبب غبائكم .. ولو تركتم الطواغيت والقمع وانصرفتم للجهاد الحقيقي .. لتحررت الارض وسقط الطواغيت دون قتال .. لأن من يحرر القدس لايوجد قوة في الدنيا تستطيع ان تبرر تعذيبه وسجنه .. الا انكم غبتم 70 عاما لم نر اثرا لكم في اي مواجهة مع اسرائيل .. وعندما يراكم الطواغيت تتركون القدس وتتركون ممالك الفساد ولاتهددون سوى بلداهم او كما تقولون “عروشهم” ويتيسر لكم المال والسلاح ضدهم فبالطبع سيعرفون انكم لستم بذوي رسالة بل انتم وسائل ورسائل وحمير تحمل اسفارا جهادية .. والدليل هو في رسالتك الغبية حيث انها فرغت من اي اشارة الى الاسرائيليين والصهاينة والامريكان رغم ان المقال مليء بالاشارات اليهم صراحة .. وامتلأت رسالتك بالمذاهب والطوائف والكراهية للمسلمين فقط .. وهذا يدل على عقلكم قد تمت برمجته فلايقرأ كلمة فلسطين ولا القدس ولايتعرف عليهما الا ككلمتين غريبتين يمر عليهما وينساهما ولايتذكر الا الملالي والفرس والروافض والطواغيت .. حتى انني أكاد اقول ان من كتب هذه الرسالة لي اسمه مردخاي .. من تل ابيب ..


لذلك ياصديقي فان مكانكم الطبيعي هو السجن وأقبية المخابرات للأسف ان لم أقل حظائر الماشية والانعام .. وانا من كنت ادافع عنكم ضد كل الطواغيت وجدت انهم كانوا على حق وانهم عرفوكم اكثر مني .. وسأشد على ايديهم لأن يوسعوا في السجون واقبية المخابرات .. فلا خير فيكم ولا فائدة ترجى .. ولانور في رسالتكم ولا ضوء في ايمانكم .. بل انتم ظلام يتمشى .. وجهل وغباء .. وحمالو مؤامرات ..


الفيصل بيننا وبينكم ياشراع هو القدس .. اظهروا في القدس .. وتمرجلوا في القدس .. واظهروا لنا بأسكم هناك .. وأعدك عندها بأنني سأكون اول من يهاجم الطواغيت ويحطم ابواب السجون .. ويقطع السلاسل التي تقيدكم بأسنانه .. بل وسأطلق النار معكم على الطواغيت ..

ولكن سأقول لك سلفا .. لن تجرؤوا على القدس .. ولن تفكروا في القدس .. ودماغكم مفتون ومفتول ومغلول .. وليس حرا .. بل هو عبد للفتوى .. وصاحب الفتوى هو عبد للمخابرات الامريكية .. وهي من يقرر لكم متى تصلون ومتى لاتصلون..


لذلك يااخي لاتعذب نفسك ولاتتعب عقلك الجميل في التفكير والدفاع عن الحرية وتفسر لنا عذاباتك .. فمشكلة عقلك انه ليس عقلا .. ولايعمل بوظيفة عقل .. بل هو زائدة دودية ملتفة على نفسها .. وقد تحولت جماجمكم الى اقبية للسي أي ايه والموساد .. ولايليق بالأقبية الا الأقبية ..

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to رد غاضب على مقالة مساجد اوروبة ليست لنا .. والرد على الرد

  1. و الدليل الاكبر كبيرهم م قطب الي جماعته كفرت الطاغوت ناصر ,و راح مثل الكلب للعائلة اليهودية سعود
    و انا كنت وأحد منهم, تشريهم بدراهم معدودات

  2. غ ر كتب:

    الأستاذ نارام شكرا على الرد على الرد.

    20210401

    إلى شراع:

    أنا لا أعرف من هوا نارام سرجون شخصيا ولاكن.

    القضية الفلسطينية في إتجاه الاخلاق والعدل والحق. عندما تكون بورصة سفينتكم، يا شراع، في الاتجاه المعاكس فا الاستاذ نارام سرجون كريم في الأخلاق والعدل والحق: إنْ تبتم فأنه حبيبكم، وإنْ لم تتوبوا فأنه طبيبكم.

    الشكر للطبيب.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s