الأسد اذا أقسم .. ظهر قيصر سيقصم .. ومابعد بعد قيصر

هناك جدلية ثابتة صارت معادلة حقيقية وهي ان كل قسم رئاسي سوري تتلوه هزيمة امريكية .. فكلما أقسم الاسد يمينا .. وقعت اميريكا والغرب في مواجهة لم تكن في الحسبان .. ففي اول قسم للرئيس الاسد .. كانت اميريكا تستعد لاجتياح الشرق وفي الحال وقعت أحداث سبتمبر واحتلال العراق .. وظن الاميريكيون ان الأسد سيضطر للحنث بالقسم لأن ليس بالامكان مواجهة هذا التنين الغاضب القادم من تكساس .. ولكن الاسد لم يحنث بالقسم فصنع هزيمة مزدوجة للامريكيين كما رأس الكورنيت المزدوج .. واحدة عام 2006 هي جنوب لبنان .. والاخرى في العراق عندما تم تخميد الاندفاعة الهستيرية الامريكية في العراق وغرق الثور الامريكي في رمال الصحراء جريحا ولم يتمكن من متابعة المسير نحو دمشق على خطا قافلة خالد بن الوليد لانهاء اثار معركة اليرموك التي لاتزال المنطقة تعيش تداعياتها منذ ذلك الزمن ..
وفي القسم الثاني للرئيس الاسد جهزت اميريكا حملة الثأر من الاسد بالربيع العربي ودرّته الأمريكية التي سميت الثورة السورية .. ولكن الاسد من جديد لم يحنث بالقسم والوعد الثاني .. وكسر قرون اميريكا وكلمتها وثورتها السورية .. وحطم غرور اميريكا والغرب وجعل الوصول الى دمشق أصعب من الوصول الى نجم القطب ..
ثم أقسم الأسد القسم الثالث عام 2014 وكانت اميريكا قد جهزت داعش وسلحتها بالتوحش والسلاح الفتاك والدعم الجوي لجعل القسم الثالث في مواجهة غير مسبوقة مع أعنف أنواع الحروب .. ولم يحنث الأسد بالقسم كما في كل مرة .. وقاتل داعش حتى كسر عظمها وقصم ظهر الوحش الذي لايقهر ..


فاستلت اميريكا سلاح قيصر والحصار والدولار .. وهاهو اليوم الرئيس الأسد يقسم انه سيحمي البلاد وسيكسر ظهر قيصر والدولار ومن بقي من بقايا اميريكا واعوانها .. وقيصر هو داعش متوحش مسلح بالدولار والحصار .. ولن يكون مصيره افضل من مصير داعش المتوحش ذي اللحى والجدائل .. فالأسد اقسم وعلى الأمريكيين ان يتوقعوا هزيمة تضاف الى رصيدهم .. ولكن هذا القسم سيكون مختلفا لأنه قسم مكلل بنصر عشر سنوات وبثقة مطلقة بالشعب العظيم .. وسيقصم فيه ظهر قسد .. وظهر النصرة .. وظهر قيصر .. انها ليست أم المعارك التي تذوقتها اميريكا في صحراء الكويت .. بل هي سيدة المعارك التي لن تنسى أميريكا مذاقها المرّ لعقود طويلة ..

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to الأسد اذا أقسم .. ظهر قيصر سيقصم .. ومابعد بعد قيصر

  1. رائع رائع نارام

    17تموز 2021 يوم رسائل الأسد

    رسائل سياديه من جبل قاسيون….. رسائل اقتصادية مع الصين الشعبيه…. رسائل محبه اضافيه لشعبه من حارات دمشق العريقه.
    يوم يُكتب فيه كتاب كامل

    حماه الله وأيّده بنصر مبين🙏❤️🇸🇾

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s