الكاميرا الخفية .. الصورة أصدق أنباء من الكتب والمقالات ..

في أزمة جورج قرداحي لايمكن ان نستعمل العلم والادب والشعر والفلسفة .. فمن ننازل اليوم ليسوا فلاسفة بل مرتزقة ومتثاقفين .. ورائحتهم كريهة لأنهم يعيشون في الحفر .. وأنفاسهم مؤذية لأنهم يأكلون اللحم الميت والدم .. وأنا كلما حاولت ان أكتب عن مشاعر التقزز والقرف من الاعلاميين العرب والمتثاقفين الذين أصيبوا بالهستيريا وتذكروا ان العروبة والكرامة العربية جرحت بجرح مشاعر الاسرة المالكة السعودية العابثة بمؤخرات العرب في حروبها العبثية من حرب افغانستان الى حرب اليمن .. وتذكروا فضائلها على العرب وفلسطين وعلى النبي محمد نفسه .. كلما حاولت ان اكتب من وحي الهدوء أكاد أدخل انا في داء التوحد .. ولكنني أهدأ فورا عندما أعرف انني لاأستمع الى مثقفين ولا اعلاميين بل أستمع الى موظفين وكورس ومساكين وجياع .. جاءهم الامر بالنزول الى المعركة .. فدخلوها وهم لايفكرون بالمعركة ولا بالضحايا بل .. بالجائزة القادمة .. والمكافأة .. فتنشط فيهم غريزة القوارض ..


ولذلك وجدت ان افضل طريقة للتعبير عن رأينا بهذه القوارض العربية هي ان نخلع عنها وجوهها وأقنعتها ونعرض صورها الحقيقية .. انها الكاميرا الخفية للصفحة ..
الجرذ الغاضب هو كل اعلامي ومتثاقف عربي يصرخ هذه الايام ويسدي النصائح في قضية جورج قرداحي الآثم بحق العروبة والاسلام والاخوة العربية ..
عمرو أديب هو أحد القوارض العربية والذي التقطت له بورتريه أثناء فورة الغضب من أجل السعودية التي نقل على اثرها الى المشفى بانهيار عصبي وكأن الميت هو أبوه .. ويبدو ان المكافأة الموعود بها مجزية جدا وتسببت له بهذا النوع من العصاب وانفلات الاعصاب ..
ملاحظة هل عرفت اين هو عمرو اديب في الصورة ؟؟ الوجه في اليمين او الشمال .. ؟؟ ان عرفت فلن تكون لك جائزة .. لأن لافرق بين اليمين والشمال ..

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

1 Response to الكاميرا الخفية .. الصورة أصدق أنباء من الكتب والمقالات ..

  1. مازن كتب:

    انت سوري اصيل
    جورج قرداحي رجل قوي وانسان راقي
    لكنه ليس خريج مدرسة الجهل لهذا يحاربوه
    ومن يحاربه الصغار فقط
    شكرا ع هذا المقال

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s