عائلة الجواسيس .. عواء الجاسوسة يسقط بصاروخ حراري

لم نقل على هذه الصفحة كلمة واحدة او حكما واحدا خاطئا .. فنحن لم نكن نعتدي على سكان الخليج ونصفه انه محتل .. ونحن لم نظلم الأسر المالكة الخليجية بانها مجرد مجموعة من الموظفين المؤقتين المياومين وواجهة لقوى استعمارية وهم يعملون بمرتبة عملاء بثمن بخس جدا .. ولذلك فان الخلاف السعودي القطري كان خلافا بين العملاء على الدور وليس على المبادئ والسيادة .. وكان في الخلاف نوع من توزيع الادوار بين موظفي الخارجية الامريكية والبنتاغون فقط لان الخلاف لم يكن بين قطر والسعودية بل بين وزارة الخارجية الامريكية والبنتاغون فجرد كل منهما عميله ضد الاخر .. ونرى اليوم بعد كل الخلاف المزعوم ان قطر وقفت الى جانب شقيقتها السعودية وأطلقت مجموعاتها من المرتزقة لمهاجمة جورج قرداحي .. الغريب ان الجاسوس عزمي بشارة أشرك زوجته في نضالاته .. والجاسوسة امراة الجاسوس تعيب على قرداحي انه من مناصري الاسد وانه يتسبب بازمة بين بلدين عربيين ..


كنت أظن ان احدا سيترك هذه الجاسوسة تلقي حمولتها التجسسية والفتنوية وتمضي في سبيلها .. التي انفطر قلبها على العمال اللبنانيين الذين سيخسرون اعمالهم .. ولكن قلبها لم ينبس ببنت نبضة ازاء ملايين الفقراء السوريين المحاصرين من قطر والسعودية وتركيا والعرب واوروبة والذين تمنع عنهم اميريكا النفط رغم ان قطر والسعوزدية يمكنهم ان يجعلوا النفط أنهارا ..

ولكن هذه الجاسوسة تلقت قصفا عنيفا من سيدة بارعة في الرد هي اخت الرجال ولقنتها درسا .. والقمت تلك العاوية الجاسوسة امرأة الجاسوس حجرا يليق بها وذكرتها بأنها

زوجة عضو كنيست اسرائيلي سابق ومفكر عروبي وناصري لامع سابقا .. كان يلهث ليرتمي في حضن الدولة السورية ومحور الممانعة والمقاومة في لبنان .. والان يجلس في حضن القواعد الامريكية في قطر وفي مركز الابحاث خاصته .. وأصبح مستشار بلاط القصر الاميري .. فمن هو؟؟


الجواب يازوجة الجاسوس وأم الجواسيس هو في الحقيقة زوجك عزمي الذي ربح الملايين يارنووش .. لكن خسر كرامته .. الخ


فعلا هذه ظاهرة من أغرب الظواهر في العالم .. ان يعيب شخص جاسوس وعميل وخائن ووضيع وتافه وكذاب ومنافق ووصولي وافاق ومحتال وغشاش وانتهازي شخصا آخر تخلى عن كل كل شيء ولم يبع نفسه .. فيما الجاسوس العميل الرخيص هو يقوم بالرذيلة ويباهي بها ويتنافخ شرفا علينا ..
نفس العلة والداء نلاحظه ان الاخوان المسلمين يتهمون سورية انها تتعامل مع اسرائيل ولم تطلق رصاصة في الجولان رغم ان كل رصاص حماس وحزب الله وآلاف الصواريخ التي هطلت على اسرائيل وأهانتها واذلتها من غزة ولبنان هي من مخازن سورية .. وسورية تعرضت الان الى آلاف الغارات الاسرائيلية .. ومع هذا يقول لك الاخواني ببلاهة: النظام عميل اسرائيل وهي التي حاربت الثورة كي يبقى الاسد .. والخطر الوحيد على اسرائيل هو اردوغان ..

واياك ان تفتح فمك لأن اي حوار مع هذه الابقار والعجول غير مجد على الاطلاق ولايجب عليك ان تسأله عن هذه العبقرية في اكتشاف المعادلات بحيث ان اسرائيل تقصف حبيبها وتترك اعداءها في قطر واستانبول ..
وتقول لهذا الغبي ان كل المبادلات التجارية بين اسرائيل وتركيا تضاعفت 4 مرات في زمن اردوغان الذي صافح كل زعماء اسرائيل .. ولم يطلق عليهم رصاصة واحدة وكان بامكانه ان يطلق مقاتلا واحدا من ادلب نحو القدس حيث أنه يحمي ويؤوي عشرات آلاف المجاهدين المسلمين المؤمنين .. ولكنه لم يفكر ولم يسمح ان يطلق احد المقاتلين الى اسرائيل .. كل رصاص تركيا على سورية والعراق وليبيا وعشرات الاف المقاتلين يحاربون في ليبيا وناكورنو كاراباخ ولايوجد مقاتل واحد وصل الى القدس او غزة .. ومع هذا يقولون لك ان اردوغان عدو اسرائيل ..
تقصفنا اسرائيل ألاف المرات ولايفهم هذا العقل ان اسرائيل لاتقصف السعودية ولاقطر ولاتركيا لأنها لاتحس ان الخطر هناك .. وهي لاتغتال ايا من كوادر تركيا العسكرية والعلمية بعملية استخباراتية بل تغتال العلماء النوويين والعسكريين الايرانيين .. فتراه يحملق فيك ببلاهة قاتلة ويقول بعد تأمل عميق وابتسامة يحاول ان يظهر فيها اكتشافه للذرة: لاتنخدع هذه تمثيلية .. لأن تحت الطاولة هناك اتفاق بين محور المقاومة واسرائيل ..
لذلك لاتستغرب هذه الوقاحة والفجور من أم الجواسيس رنا بشارة .. هي تتحدث الى دجاجاتها وصيصانها التي تأكل من نفس طبق الخيانة والعمالة .. والسيدة الجاسوسة امرأة الجاسوس تربي فراخا من الجواسيس في بيتها .. وتعيش في وكر الجواسيس بحماية قاعدة العيديد .. وتشتمنا من هناك وتشتم المقاومين ..
تذكرني هذه الجاسوسة وتعاطفها مع قضية زوجها بامرأة أبي لهب حمالة الحطب .. تبت يدها ويد زوجها .. سيصلى زوجها نارا ذات لهب .. وفي جيدها لن تكون أطواق الالماس الثمين المهداة من موزة وحمد وتميم .. بل في جيدها حبل من مسد وعليه دم كل الضحايا ..

ملاحظة: هؤلاء ابناء الجاسوس والجاسوسة معهم جنسيات اسرائيلية وقطرية ..

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to عائلة الجواسيس .. عواء الجاسوسة يسقط بصاروخ حراري

  1. غ ر كتب:

    شكرا لكم الاستاذ نارام سرجون

    20211031

    نشوة النصر وعذاب الهزيمة

    الحملة على “لبنان…القرداحي” لن تكن يوما عن ما قال القرداحي بل ذريعة لإنتقام. ما يمر به اعداء محور المقاومة هوا عذاب الهزيمة؛ يليه الجنون والإرتعاش كتعبير عن إحباطهم.

    البريع العبري (بعد قلب رب ال بر) كان، جميعا، حروب إرهابيه عبثية ضد الشعب اليمني والسوري والفلسطيني واللبناني والعراقي والليبي والتونسي والمصري والسعودي!! وجميع الشعوب العربية.

    الأمريكي والبريطاني والعزرائيلي، ومن لف حولهم من عبيد، في نشوة القتل وربح المال وللاسف الشديد بمساعدة عملاء من بلادنا يبيعون شرفهم بكلامهم ويجرمون ضد ابناء وطنهم.

    الأثرياء يشترون جميع انواع وسائل الاعلام للتحكم في عقول البشر لنهب ثرواتهم وتجويعهم.

    قسم صغير منقول من:
    “المليارديرات غير مؤهلين أخلاقيا لتشكيل الحضارة الإنسانية”
    https://caitlinjohnstone.com/2021/10/31/billionaires-are-not-morally-qualified-to-shape-human-civilization/

    “إن الحضارة الإنسانية تهندس بطرق لا تعد ولا تحصى، من قبل طبقة ثرية لا يمكن فهمها، وهي تعاني من توقف عاطفي لدرجة أنها ترفض إنهاء الجوع في العالم على الرغم من قدرتها على القيام بذلك بسهولة.

    وتقدر الأمم المتحدة أن الجوع في العالم يمكن أن ينتهي مقابل إنفاق إضافي قدره 30 بليون(مليار) دولار سنويا، مع انخفاض تقديرات أخرى إلى حد كبير. في ذلك اليوم أصبح “إيلون ماسك” أول شخص على الإطلاق يحقق قيمة صافية تزيد عن 300 مليار دولار. قبل عام كان صافي ثروته 115 مليار دولار. ووفقا Inequality.org، فإن قيمة المليارديرات الأميركيات مجتمعة تبلغ 5.1 تريليون دولار(5100 مليار)، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 70 في المائة عن صافي ثروتهم المجمعة التي تقل عن 3 تريليون دولار في بداية وباء كوفيد-19. الخ…. ”

    يا للهول

    شكرا

  2. شكرا عزيزي نارام..
    تصريح وزير خارجية المهلكة ان استقالة جورج قرداحي او حتى الحكومة لن تغير بالمعادله شيء ولا يهمهم الاشخاص .. هم يريدون اسقاط حزب الله ومحاربته ومنع الشعوب من الالتصاق به… وحتى منع فكر جورج قرداحي من التعميم ذلك الذي عمل عندهم واخذ من دولاراتهم ولكنه لم يكن من القوارض الذين ذكرتهم أمس وباع فكره وضميره الحر… كم مأساتهم ستكون كبيره لو تعممت تجربة جورج ضمن الخليج؟؟
    ولكن جورج حاله انتقدتها انا بالذات منذ شهور عندما طل علينا من على قناة بهاء الحريري وصوّب سلاحه على حزب الله.
    ولم اكن لأصفق له الآن لولا انه طل على منبره ومن صفته الرسميه وأكد على كلامه ولم يقدم اي اعتذار او استقاله رغم كل الضغوط.
    كم اتمنى صحوه جماعيه من هؤلاء الاعلاميين والمفكرين والمثقفين واصحاب الاسماء المشهوره.
    ولكنني اعلم انها ستكون امنيه فقط…

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s