روسيا قد قامت .. فلتكن نهاية يأجوج ومأجوج


حيثما حل الاميريكيون حل الخراب والدمار .. وهم مايمكن ان نطلق عليهم في الأدبيات الدينية والاسطورية ياجوج ومأجوج .. لم تبق دولة في العالم لم تعان من هذه المحموعة البشرية التي تسكن اميريكا .. منذ ان بدأ الهنود الحمر ودفعوا ثمنا عن كل البشرية على يد هذه المجموعة البشرية التي لاتعرف الشبع .. التي دمرت العراق وسورية مرورا بفييتنام وكوريا وكمبوديا وكوبا وافغانستان وهيروشيما وووو .. كل هذا الكوكب يعاني بسبب جشع هذه المجموعة الغريبة الاطوار النهمة التي تؤمن بالشر عقيدة .. والسرقة والنهب مذهبا .. وركبت المسيحية السمحة ديانة شريرة .. تقتل باسمها الملايين من البشر كما كان الجولاني والبغدادي يقتلون باسم النبي محمد ..


عندما نسمع ماحل بأوكرانيا وشعبها من تخريب للبلاد وبيع للمصانع دون اي تبرير سوى انه مص لدماء الشعب الاوكراني لحساب الشركات الغربية وحلفائهم وتحويل هذا البلد الصناعي الى بلد يشبه لبنان وعصاباته وزعماء الطوائف وتجار السياسة وعملاء السفارات مثل سمير جعجع ورفيق الحريري ووليد جنبلاط .. وبنوك رياض سلامة الفاسدة..


فلاديمير بوتين لايقبل بأن يكون لديه لبنان اوكراني بجانب بلده .. وهو يعلم ماذا يعني ان تحكم اوكرانيا من قبل مراهقين وسماسرة يخاطرون بحياة الأوكرانيين والروس .. وتكون السفارة الامريكية هي التي تقرر كل شيء بجانب الحائط الروسي .. ومن يسمع كلام بوتين يجد انه يعرف اين هم أعداؤه .. وماذا يريدون من شر لروسيا .. ومن هم أعداؤه؟ انهم الغرب وحلفاؤه .. كل حلفائه .. كلهم يعني كلهم .. العربي منهم والعبري ..


اتمنى ان تكون روسيا التي نهضت في سورية .. أن تستمر في هذه النهضة .. وان تكون على يدها نهاية يأجوج ومأجوج الامريكي .. وعندما تنتهي حضارة يأجوج ومأجوج الاميريكية وتكسر اسنانها .. ستنتهي كل الطفيليات الانتهازية التي تعيش على ضفافها .. والدويدبات التي تلعق الجروح مثل اسرائيل ودويلات النفط .. وتنظيمات الارهاب العالمي من الوهابية الى الاخوان المسلمين الى ذئاب التطرف الصهيوني ..

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s