الشعوب الانتحارية قبل الطيور الانتحارية .. صناعة الشر

مايحدث في العالم شيء يفوق الخيال .. وكمية الشر لم يعد بالامكان حصرها ولا تحديدها .. فهناك قوى في الغرب تخرب كل شيء عرفناه .. تخرب الفطرة وتخرب الطبيعة وتخرب العلاقات الانسانية وتفسد الانسان وتطلق غرائزه وتجعل الاخلاق عدوا له وتجعله عدوا للأخلاق .. فيقتل ويذبح بلارحمة .. ويتحول الى حيوان ضار يقتل أهله ويحرق بيته ويضرب النار في نفسه وهو لايدري من الذي يوحي اليه بذلك .. ان عصر تدمير الانسان قد بدأ عندما بدأ عصر المعلومات بالتدفق .. فكل المعلومات تتحول الى قيود وسلاسل ضخمة لم يشهد لها التاريخ مثيلا ..


هذه مجموعة من المقابلات وفيها قد تبدو الآراء غريبة .. وقد تبدو غير قابلة للتصديق .. وربما يظن أحدنا انه يستمع الى قصة من الخيال العلمي فائقة الغرابة .. ولكن عندما تراجع نفسك وتجد ان عدة شعوب عربية انتحرت بكل معنى الكلمة وسيقت الى التدمير الذاتي فعليك ان تسأل كيف تم هذا وعليك ان تراجع العقدين الاخيرين حيث تحول المواطنون العاديون الى جنود مجانيين لاميريكا واسرائيل .. وكل من التحق بمشروع الحرية والديمقراطية وبماء الحلم الاسلامي انما كان يلتحق بفرق الموت الاميريكية وكان مجندا فيها وهو يظن انه يجاهد في سبيل الله او في سبيل الحرية ..


استمع .. وليكن لديك من الصبر الكثير لتعرف ان العقل الشرير الغربي لن يتوقف هنا .. وحسب مااكتشفه الروس في اوكرانيا من دراسات لخطوط هجرة الطيور ورصد اماكن توزعها في بلدان العالم تم اطلاق مشروع فتاك يقضي بتحميل الطيور المهاجرة كبسولات بيولوجية خطرة وتلاحق ببرنامج جي بي اس عبر الاقمار الصناعية وعندما يرصد الطائر المكلف بمهمة وقد وصل الى نقطة الهدف يتم تفجيره مثل طائر انتحاري (كما كان الجهاديون المسلمون ينتحرون) ويتم فتح الكبسولة وانطلاق مافيها من جراثيم وفيروسات معدلة وتحمل تعليمات عرقية لتصيب أعراقا بعينها .. هذه البرامج التي تحول الطيور الى طيور انتحارية استخدمت الشعوب قبل ذلك كشعوب انتحارية .. وكان منها انتاج الربيع العربي .. بنكهته الاسلامية الدامية .. اسمع وتبصر

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s