آراء الكتاب: زمن أول تحول ياعمو…الإعتراف بالهزيمة الكبرى قادم – بقلم: محسن حسن (خطي عربي)

قوى عالمية تخاطب قوى عالمية أدنى منها وتابعة لها بأن طفح الكيل كفو عن التلاعب بنا ورمينا وقوداً في محرقة أنتم فيها وتفوح من أجسادكم رائحة الكربون والكبريت وتخرج الجراثيم والأوبئة والجنون.
قولوها تموتون ونحن قبلكم وبسببكم هالكون لامحالة.
خرج المنتصر قيصر العصر فلاديمير بوتين بكلمات لاتشبه في صدى سماعها إلا سياط الموت التي يجلد فيها المذنبين عند اقتراف الفواحش والأفعال العظام شراً بالبشر.
صال السوط وجال على جسد أمريكا بحميرها وفيلتها المريضة والمغرورة المختلة.

تعالوا نستأنس بهذه الكلمات ونكمل التوصيف.

بوتين: الدول الغربية تحاول الحفاظ على النظام العالمي القديم رغم التغيرات الحالية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الأربعاء خلال الجلسة الكاملة للمنتدى الاقتصادي الشرقي السابع إن الدول الغربية تحاول الحفاظ على النظام العالمي القديم على الرغم من التحولات التي لا رجع فيها والتي تحدث في نظام العلاقات الدولية.
وقال بوتين “تحاول الدول الغربية الحفاظ على النظام العالمي القديم، وهو أمر مفيد لها فقط، لإجبار الجميع على العيش وفقًا للقواعد سيئة السمعة التي اخترعتها”.
وأوضح أن هذه الدول الغربية تنتهك بانتظام هذه القواعد أو تغيرها، حسب ما يناسبها، وتتخذ حاليًا قرارات سياسية واقتصادية قصيرة النظر.
وذكر “كل هذه القرارات تتعارض مع مصالح الدول وشعوبها، من ضمنها، بالمناسبة، شعوب تلك الدول الغربية. الفجوة التي تفصل النخب الغربية عن مواطنيهم آخذة في الاتساع”، مشيرا إلى أن العديد من الدول غير مستعدة للخضوع للإملاءات الغربية.
في الوقت نفسه، أشار الرئيس إلى أن النظام الحالي للعلاقات الدولية يمر بتغيرات أساسية وحتمية، حيث نما دور الدول الواعدة، لا سيما في منطقة آسيا-الباسيفيك، بشكل كبير.
وقال إن هذه الدول أصبحت مراكز “للنمو الاقتصادي والتكنولوجي”.
انطلقت فعاليات المنتدى يوم الاثنين وستنتهي يوم الخميس في فلاديفوستوك في أقصى شرق روسيا.

نتابع….
خلاصة القول ياعمو الكوبوي زمن أول تحول بمعنى…..وربما نحتاج مجلدات للإحاطة.

أولاً…
كذبة الصعود الى القمر تم فضحها وشاهدت شعوبكم والعالم حقيقة الفلم الهوليودي.
وقبلها إبادة الشعوب الأصلية بالأوبئة والطاعون والبطانيات الملوثة في دياركم المغتصبة والمسروقة تم الكشف عن بعض الإعترافات بلسانكم الصادق قبل الموت بفترات قصيرة.
هولوغرام أحداث 11أيلول يستطيع شرحها لكم أصغر طفل يستخدم تكنولوجيا المعلومات ويصول ويجول في تطبيقاتكم ويقضي بعض الوقت بين ديزني وشبيهاتها.
أسلحة الدمار الشامل العراقية من بين أظافر عجوزكم الأحمق كيسنجر ثعلب الدبلوماسية كما تصفوه فضحت مع دماء العراقيين ونفطهم وذهبهم وكنوزهم المسروقة صوتاً وصورة وبلباس قادة وعسكريين وجواسيس وتابعين من القوات العسكرية الأمريكية وغلمانها.
شرائح اللحم البشري الملتصقة بإطارات الطائرات العسكرية بحمضها النووي الأفغاني وهي تغادر أفغانستان حقيقة موصولة بكل من ساندكم ووقف معكم وأيدكم في قتل وطنه بأي أسلوب صممتوه وإن كان أكثره قباحة من تسلق دباباتكم وشارك في قتل جيش وطنه حتى نالهم مصير أبشع ممن سحقهم هتلر جدكم النازي .

أكتفي بهذا القدر ونتابع
إين ومايكتب ببيان الهزيمة
والحق الحصري للنشر” بيت العنكبوب”
تفاصيل إنهيار الكيان المؤقت

خطي عربي.


خطي عربي

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s