لامسلمة ولاعربية .. بل اسرائيلية صهيونية

اياك ان يصيبك الحرج وانت ترى الأعور ولاتقول له بأنه أعور بعينه وانت تعلم ان عينه الباقية يستعملها كي يتجسس عليك .. واياك ان تخجل من القحباء وتقول لها بأنك لاتحترم انها قحباء وانت تعلم انها تدفع من مال الرذيلة لتؤذي الأطهار والعذارى .. ووصيتي لك ألا تتلعثم في ان تقول للخائن انه خائن وهو يحاول ان يحاضر لك في الوطنية ويتهمك في وطنيتك ..


ولذلك فانني أرى مجموعة من العوران العرب وقررت ان أدخل مخرزا في عيونهم الباقية لأفقأها لأن هذه العيون هي عيون لانفع فيها وخطرها أكثر من نفعها وهي تتلصص وتتجسس وتقدح الفتن .. وبمجرد ان حملقت في عيون العرب الخلايجة من الشيوخ والامراء واتباعهم فانني لم اتردد في أن اغرز قلمي في أحداقها دون وجل ودون خجل .. ودون أي حس بالندم او العار او الشفقة او تعذيب الضمير .. وكلي شعور انني لاأسمل عيونا عربية ولا أؤذي عيونا قرأت القرآن معي ..


فأنا لا أعرف ماذا بقي من دول الخليج ماهو عربي ومسلم وخاصة قطر والامارات؟ ان كانت الهوية يحددها العرق فان العرب هم أقلية الاقلية في هذه الدول النفطية ونسبتهم أحيانا لاتتجاوز 9% من عدد السكان .. وان كانت الهوية تحددها الميول والاتجاهات السياسية فان لاسرائيل اكثر مالفلسطين في هذه الدول .. وان كان من حيث الثقافة فالثقافة الانكلوساكسونية هي المسيطرة .. وان كان من حيث اللغة الرسمية فان اللغة التي يتم فيها العمل والعقود هي لغة غير عربية عموما .. وان كان من حيث الالتزام بالقضايا العربية والاسلامية فان هذه الدول ملتزمة بقضايا الناتو وتبذل فيها الغالي والرخيص منذ قضية تحرير افغانستان من الاتحاد السوفييتي الى تحرير سورية من السوريين وتحرير ليبيا من الليبيين وتسليم هذه الدول للناتو .. وان كان من حيث الاستقلال فان كل هذه الدول مستعمرات وقواعد امريكية وبريطانية


ولذلك فانه من العيب جدا ان نصنف هذه الدول على انها عربية او اسلامية .. ومن الغباء ان نعتبر انها جزء منا واننا جزء منها لأنها تعامل الاسرائيليين بشكل افضل من السوريين بألف مرة .. ويمكن ان تطرد الجالية السورية او المصرية او المغربية بقرار من موزة او حصة او فصة او في ساعة سكر وعربدة او غضب من أمير بسبب برنامج فكاهي او برنامج حواري .. ولاتجرؤ كل هذه الدول ان تطرد كلبا اسرائيليا دخل المطار من غير تأشيرة دخول ..


ولذلك لن يحرجنا اخواننا القطريون الاعزاء من جماعة الربيع العربي وهم يطلبون من العرب والمسلمين التعاطف معهم في معركتهم التي يتصدون فيها لما يسمونه المؤامرة الكونية على دولة قطر بمناسبة بطولة كأس العالم في كرة القدم .. حيث يشن الغرب هجوما مجوقلا على قرار اقامة مباريات كأس العالم في قطر التي عليها ماعليها من اتهامات حقوق الانسان وغير حقوق الانسان .. طبعا العالم منافق وليس الامر له علاقة بأي انسان أو حيوان .. ولكن اختيار قطر للعب هذه الورقة هو استعراض غربي واعادة بيع لانتاجهم العزيز على قلوبهم المسمى حقوق الانسان .. وحصرية ملكية هذا الاختراع لايمكن الاحتفاظ بها الابالتذكير بها أمام العالم وتوبيخ العربي كلما ظهر على المسرح .. وان كان يمر مرورا بالكواليس حيث ينتفخ الغربي ويتنافخ شرفا بأنه يستوقف العربي ويلقي عليه محاضرة استعراضية استعلائية بشأن حقوق الانسان .. وطبعا فان القطريين وهم يتعرضون لهذا التوبيخ العلني والابتزاز اليوم كما لاعبو الورق يعلبون ورقة العروبة والاسلام .. ويعتبرون انفسهم ممثلين للعروبة والعرب والاسلام وان الهجوم على قطر يستهدف منه الاسلام والعرب .. ويطلبون من الجميع ان يقفوا معهم كتفا لكتف .. انتصارا للهوية وردا لكيد الاعداء وقد تعرضت قطر لهجوم غربي وعالمي شرس لانها عربية ولانها مسلمة ..


ولكن للأسف فانني لاأشعر انني معني بذلك لأن قطر ليست دولة عربية ولا اسلامية في أي مقياس .. لامقياس النسبة السكانية حيث سكان قاعدتي العيديد والسيلية اثر من سكان قطر .. ناهيك عن باقي المهاجرين والوافدين الغربيين الذين ينتشرون فيها .. وليست هي عربية من حيث القضايا العربية فقضاياها غربية ناتوية اسرائيلية .. فهي مهد الربيع العربي المجرم والذي هو مشروع اسرائيلي اوروبي لتدمير الشرق العربي وتدمير الاسلام بالمسلمين أنفسهم .. وكانت قطر هي الراعية له .. ومن حيث الاستقلال والثروة فان هذه الدويلة التافهة هي محطة بنزين وأنبوبة غاز ضخمة لاوروبة .. واوروية واميريكا تدفعان لها ثمن غازها ولكنها تسترده من قطر بكل الطرق على داير مليم .. فقطر مولت كل الثورات العربية التي طلبها منها رؤساء المخابرات الغربية .. فهي دفعت باعتراف علني 137 مليار دولار لتدمير سورية .. وهذا الاعتراف هو جزء فقط من رأس الجبل الجليدي .. وكان الاعتراف منذ سنوات والحقيقة هي ان قطر دفعت مالايقل عن 600 مليار دولار اضافية للشركات الغربية وشركات الاعلانات والعلاقات العامة والتلفزيونات ولعمولات كثيرة ومولت كل جلسات مجلس الامن الدولى ولجان التحقيق كلها واما 137 مليار دولار فهو ماأنفقته داخل سورية في أول 3 سنوات .. وهناك عشرات المليارات التي لايعرف مصيرها بعد والتي تقاسمها شيوخ قطر انفسهم وشيوخ الاخوان المسلمين.. وهذا دون ان نذكر ماأنفق في ليبيا وفي مصر طوال عدة سنوات والى الان ..


واليوم تمتص دول الغرب 200 مليار دولار بحجة انها تريد ان تقدم بطولة العالم بطريقة فذة على الطريقة القطرية .. رغم ان ماستجنيه قطر هو ملياران فقط من الارباح .. والحقيقة انها تجارة رابحة ان تضع ٢٠٠ مليار وتكسب فقط مليارين وتدل على عبقرية عربية واسلامية لاتقل عن عبقرية استعمال السعودية لنفطها لتعزيز الدولار وهو عملة عدو العرب والمسلمين وتمويل القاعدة .. ولاتنسوا ان قطر دفعت وتدفع لتركيا لقاء حمايتها لها من الامارات والسعودية ودفعت لصهر ترامب مليارات كثيرة كي يضعها تحت مظلته .. ولذلك فان هذه الدولة لاتملك فلسا واحد في خزائنها ملكا لها .. فكل ماتجنيه تدفعه للملاك الحقيقيين .. ومع هذا فان الانروا التي تدفع ثمنا لاطعام اللاجئين الفلسطينيين تعاني عجزا بسبب نقص بضعة ملايين من الدولارات يكفيها ان تبيع يخت موزة كي تنفق على اللاجئين لثلاثين سنة دون توسل من أحد ..
وطبعا سينبري البعض ليقول انها مستهدفة لانها مسلمة .. وهنا سأضع كفي على صيوان أذني وادفعها نحو المتكلمين كي أجمع أصواتهم جيدا وادخلها الى اذني كيلا أخطئ السماع .. وعندما أسمع انها مسلمة .. ساقول محتجا : مســ … شو؟؟


اين هو الاسلام في قطر؟؟ اسلام موزة ام اسلام الجزيرة التي هي محطة ضد الاسلام لأنها تروج لاسلام داعش واسلام الذبح وهي مجلة دابق الداعشية ولكن بطريقة ماكرة وداهية .. فلا فرق بين دابق داعش وبين جزيرة قطر .. وفي هذه الجزيرة الـ ؟ المسلمة .. وهذا النظام المسـ ؟ـلم هناك كل المؤامرات على مسلمي ليبيا وسورية والعراق واليمن .. وفي هذا البلد يترعرع الكره المذهبي بين الشيعة والسنة .. وفيها يتطور التكفير والتنفير من الاسلام .. وهناك زيارات ودية لكل مسؤولي اسرائيل ..

وعلى الفور افتتحت قطر المسلمة مشكورة خط رحلات جوية بين تل ابيب وبين الدوحة كي لاتحرم الاسرائيليين من المشاركة في هذا المهرجان العالمي .. وطبعا سيكون من المفيد ان يستريح المستوطنون من غزواتهم لاراضي وأحياء الفلسطينيين وقلعهم أشجار الزيتون .. ببعض الاستجمام في الدوحة .. ولابأس من ان يستريح جنود الاحتياط وحرس الحدود بعد ان يقتلوا الشباب الفلسطينيين وان يتريضوا في بلاد العم حمد بن خليفة .. الذي سيؤجره الله ويظله الله يوم لاظل الا ظله وهو يسامح الاسرائيليين ويساعدهم على التخلص من تعذيب الفدائيين الفلسطينيين لارواحهم وهم يرون شباب عرين الاسود لايتركونهم يستريحون ولاينامون ..


ماذا أعدد لكم كي أقول لكم انني سأنضم الى الحملة العالمية لتحقير قطر والسخرية من قطر .. والمطالبة بمعاقبة كل من رشحها لهذا الدور الذي تنطحت له وربما كان مرسوما ان تلعبه بحقارة عندما تقدم على انها تمثل العرب والمسلمين ويتناهشهم العالم ولاأشك لحظة ان التطبيع السري او الخفيف المذاق كان يراد له مثل هذه الهمروجة كي تقول لنا أمنا قطر ان الرياضة لادخل لها بالسياسة وكل الاسرائيليين اخواننا في هذه الاحتفالية .. واعداؤنا هم السوريون وحزب الله .. الى يوم الدين .. بلا رياضة وبلا أخلاق رياضية ..


واسمحوا لي ان أقتطف من تعابير الرئيس المجنون أنور السادات الذي وفيما العالم يتهرب من استقبال شاه ايران المخلوع تنطح هو دون غيره ودون اي مبرر او سبب مقنع لاستقبال الشاه المخلوع وادعى انه يرد له الجميل لأن الشاه زود العرب بالنفط في حرب اوكتوبر .. وتبين انه لاتوجد وثيقة في الدنيا كلها تثبت هذا الادعاء الذي استعمله ليبرر استقباله للشاه .. ولكن ماقاله وهو يتأبط ذراع الشاه الحزين عندما سأله أحد الصحفيين عن رأيه بالثورة الاسلامية في ايران كان من أغرب التصريحات التي رفع لها الاسرائيليون القبعات … اذ فقال محتدا: ايه؟؟؟ دي .. لاثورة .. ولااسلامية .. دول شوية عيال مجانين ..


ولذلك فانني اقتبس عبارة زعيم التطبيع وزعيم التسليم وصاحب قطار التطبيع .. وأقول عن قطر: لاتقولوا عربية واسلامية .. فهي لاعربية ولااسلامية .. و ثلة من الخونة الصغار .. ولاتعنيني هذه المعركة .. بل سأضم صوتي لكل من ينادي باهانة هذه المستعمرة الرخيصة .. مع فارق انني أتحدث عن دولة مارقة فيما السادات كان يتحدث عن ثورة اسلامية عظمى ..

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s