مفاجأة: جاسوس ابن جاسوس .. عزمي بشارة أبوه جاسوس أيضا .. فرخ البط عوام – بقلم: نارام سرجون

لم يعد عزمي بشارة لغزا .. المفكر العربي الذي يفكر للعرب وللمسلمين صار مثل الفضيحة .. فالرجل الذي شهق الناس وهم يصدمون يخيانته وطعنه لفلسطين ولسورية ولكل الاحرار وصار من منظري الوهابية والاخوان المسلمين أكثر مما كان ابن تيمية .. صرنا نعرف اصله وفصله .. فبعد ان سقط أرضا عن حصانه الخشبي حملناه وفككناه قطعة قطعة .. ومسمارا مسمارا وبرغيا برغيا .. ومفصلا مفصلا .. وفصلنا شاربيه الى قسمين ثم فلّينا شعره وشاربيه بحثا عن الحشرات والقمل الذي كان ينثره بيننا باسم كلام الثقافة ..

عزمي

واليوم وصلنا الى جوهره ومعدنه الخسيس .. فقد كشفت الوثائق والمذكرات ان هذا الجاسوس العريق – وهو أعظم جواسيس بني اسرائيل على الاطلاق ويستحق ان يكون يه سفر خاص به يسمى سفر جاسوس الجواسيس – هذا الجاسوس لم يكن ميله للتجسس هواية او حاجة .. بل لأنه يحمل جينات الخيانة والتجسس وموهبة الخداع .. فهو ابن الجاسوس أنطون بشارة الذي ألقت حامية بلدة ترشيحا القبض عليه وأخرجته من وكره الذي كان مختبئا فيه في احدى المستعمرات اليهودية التي كانت تنطلق منها حملات الهاغاناة لارتكاب المجازر والفظائع بحق القرى العربية .. والهاغاناة هي أم داعش الحقيقية وهي أول فقس للارهاب في الشرق ومارست نفس التكتيك الخبيث في القاء الرعب والهلع في قلوب الناس لتهجيرهم .. وكما ان الهاغاناة كان لها جاسوسها الاثير أنطون بشارة الهارب من لبنان الى فلسطين .. فان هاغاناة نتنياهو اليوم وجدت في ابن الجاسوس جاسوسا .. فكان عزمي أنطون بشارة .. أفضل جواسيس بني اسرائيل على الاطلاق ..

استمع الى قصة انطون بشارة الجاسوس .. والد الجاسوس عزمي .. بالفعل فرخ البط عوام .. ياترى هل لعزمي بشارة اولاد؟؟ باللهول .. فابنه لاشك سيكون أعظم من جده وابيه .. انتظروه في العقد القادم .. فهذه العائلة لاتنجب الا سلالات الجواسيس المتفوقين ..

فاسمع يارعاك الله .. شهادة ووثائق أبناء ترشيحا الفلسطينية .. واياك تن تفتح فمك مذهولا .. انها الحقيقة .. حقيقة المفكر العربي الذي يقود الحركات الاسلامية والمجاهدين والمثقفين العرب .. الحمير

 

هذا المنشور نشر في المقالات, بقلم: نارام سرجون. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s