وعادوا الى قواعدهم سالمين ..عن الصداقة التركية الاسرائيلية .. صح النوم ياعرب – بقلم: نارام سرجون

انتهت اللعبة التركية مع العرب وظهرت أنياب الانكشارية .. ولم يعد هناك داع للتمثيل لان المسرحية قد صارت ممجوجة ولم يعد الحضور يصفق بحرارة للعبارات الطنانة .. ولذلك كان لابد من أن يبدأ المسرح التركي والسيرك العثماني ياغلاق شبابيك التذاكر .. وعندما يذكرهم بعض الواهمين بما كانوا يرون على المسرح لايجد التركي بدا من ان يشرح الحقيقة لأن موسم السيرك العثماني والحفلات المسرحية انتهى وحقق بيع تذاكر كثيرة لملايين العرب المغفلين وقال لهم بصراحة: أغلقنا العرض .. صح النوم ياعرب

بدأ الاتراك يعبرون عن سأمهم من القصة التي صدقها العرب من أن تركيا ستحرر فلسطين وان طريق القدس يمر من استانبول .. ويبدو ان اردوغان بدأ يعد العدة لاعلان المرحلة التالية لمشروع تركيا من غير العرب .. وبدأ بانهاء مظاهر المقاطعة والجفاء – مع اسرائيل – التي كانت ضرورية لجذب الناس الى شبابيك التذاكر العثمانية .. وهاهم الناطقون باسمه يهيئون جمهور الواهمين العرب ويحضرونهم نفسيا للصدمة التي لم يتوقعوها .. وهي ان تركيا صديقة حقيقية لاسرائيل وان الفلسطينيين مجانين اذا ظنوا ان تركيا ستقف ضد اسرائيل الحليفة .. بل وتبنت الماكينة الاعلامية لاردوغان الرواية الاسرائيلية من ان اسرائيل اشترت الارض من الفلسطينيين الذين باعوا أرضهم لليهود وهربوا بأموالهم ليعيشوا على حساب شعوب الشرق العربي والاسلامي ..

 

Embedded video

يعني باختصار .. عاد الاتراك والاسرائيليون الى قواعدهم الاولى سالمين دون ان يخسروا بعضهم .. منذ الاعتراف الاول بالحب بينهما في الخمسينات ..

في الخطاب التركي كراهية وعنصرية ووقاحة .. ولكنه خطاب يستحقه كل من اشترى التذاكر وباع بيته وبيت ابيه ودمر بساتينه وجيرانه ودولته من اجل ان يشتري تذكرة ليحضر المسرحية العثمانية العبثية ..

الامر يتطور .. فاردوغان حوّل الثورة السورية الى امرأة للايجار فهو اليوم يؤجرها للاخوان المسلمين الليبيين .. وهناك عشرة آلاف مقاتل مرتزق سوري سيلحق بهم عشرات الالاف أيضا ليتيهوا في الصحراء الغربية .. وبدل ان يقاتلوا من أجل الحرية والكرامة والعودة الى بيوتهم التي يقول قادة الاخوان المسلمين ان النظام السوري هجرهم منها ليبني سياجا وحزاما شيعيا ويصمم تغييرا ديموغرافيا لصالح التشيع .. بدل ان يقاتل هؤلاء للعودة الى بيوتهم .. وجدوا انهم يقاتلون الليبيين والطوارق والرمال .. والانكى من ذلك اماسمعته من أصدقاء أتراك عن ان عملية التغيير الديموغرافي تتم الآن في ادلب والشمال حيث تسعى المخابرات التركية الى ارسال جميع الذكور السوريين في سن القتال الى شمال افريقيا دون تذكرة عودة .. فكل من ذهب الى ليبيا لن يعود اطلاقا .. لان عملية التغيير الديموغرافي ستتولاها المخابرات التركية ببرنامج لم شمل غريب من نوعه وهي الدفع بشباب أتراك وتركمان فقراء للحلول محل الشباب السوري الذي سيموت معظمه في ليبيا او لايقدر على مغادرتها .. وعبر هذه العملية ستتم عملية تتريك عبر خلط الذكور التركمان والاتراك المتطوعين مع المجتمع “الأعزل” من الرجال في ادلب .. لأن الفتيات في سن الزواج لن يجدن الا الشباب التركماني وفق مشاريع زواج ميسرة ومغرية ليصبح الخليط البشري في ادلب تركمانيا له طابع تركي ويشكل امتدادا طبيعيا ديموغرافيا يفيد تركيا اليوم وغدا .. التغيير الديموغرافي هو هاجس تركيا كي تتخلص من التواجد الكردي والعربي في الشمال السوري ليكون (نطاقا نظيفا وعازلا بشريا يمنع اي مشكلة في المستقبل سببها كثافة عربية او كردية في الجنوب التركي والشمال السوري ..

اين هم اولئك الذين كانوا يؤرقون منامنا وقيامنا وهم يبكون على كرامة الشعب السوري؟ .. وأين هم اولئك الذين كانوا لايملون من اغنية انهم مهجرون من ديارهم وان النظام يستولي على بيوتهم ويغير الديموغرافيا السورية ويصنع احزمة شيعية حول دمشق ويمنع أهل داريا من العودة ؟؟ لو عادت بي الذاكرة لأخرجت اطنانا من القمامة من اجواف هؤلاء .. واطنانا من القاذورات من بين سطورهم .. ولكن صمت الجميع عندما علموا ان اردوغام يرسل ابناءهم ليفتحوا له الصحراء

هل بلام التركي او اردغان على مافعل وسيفعل؟؟ أنا لاألومه اطلاقا .. فالرجل طوراني تركي متعصب يريد للاتراك ان يحموا العرب وغير العرب .. اللوم يقع على زعماء الاخوان المسلمين لاذين لايرون في اردوغان سورى خليفة لهم ..فقدموا له ابناء بلدهم قرابين ..

هذا مقطع من تويتر عن الترحيب بعودة شركة العال الاسرائيلية الى تركيا .. (وطبعا شركة الطيران السورية ممنوعة في تركيا) .. وصحتين على قلب خالد مشعل واسماعيل هنية وقرضاوي .. هل اضع لكم صورهم وهم بين يدي اردوغان أم لاتحتاجون نبش هذه القاذورات من الذاكرة؟؟ ربما يدخل مشعل فلسطين على متن شركة العال من استانبول الطاهرة المطهرة بالاسلام والخلفاء ..

 

هذا المنشور نشر في المقالات, بقلم: نارام سرجون. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s