نهاية اللعبة الخليجية .. الاواني الصهيونية المستطرقة ..

بعد هذا الفاصل الظريف الذي كان أشبه بخناقة في كازينو بين العاهرات .. عاد الجو الى نعومته .. وتم ارجاع الكراسي والطاولات المقلوبة .. وستذهب العاهرات الى غرفهن ويتخلصن من اثار المعركة التي تمزقت فيها الأثواب الرقيقة الشفافة والعارية وتم فيها شد الشعر وانتزعت الباروكات .. فقد قررت السعودية وقطر وتركيا المصالحة .. وعفى الله عما مضى .. ولذلك فسينقطع فجأة ذلك الدفق الهائل من الرسائل والبرامج العنيفة والفضائحية بين الاخوان والوهابيين .. فخلال هذه الهمروجة بين الاخوان والوهابيين كان الطرفان يخونان بعضهما وكل منهما ترسل صورا من الفراش لغريمتها وهي في فراش الصهيونية .. حيث التشنيع والفضيحة ..

وتبين من الصراع ان الطرفين كانا بالتناوب في فراش الصهيونية وأحيانا كانت الحفلة الليلية مشتركة حيث الحركة الوهابية والحركة الاخوانية في فراش نتنياهو تقومان باسعاده وخدمة ذكوريته .. 

ستفقدون المتعة في متابعة الفضائح وسنشهد عودة الى اجتماع الكلاب على الصيدة ليتهاوشوا عليها .. وهذه المرة صيدة جديدة .. الملاحظ ان توقيت المصالحةالسريع والمفاجئ ومن دون مقدمات جاء بعد اغتيال العالم الايراني ..لأن الاميركيين الذين انتهوا من استثمار المسرحية الاولى اعلنوا ان نهايتها صارت ضرورية في زمن التطبيع ووصول زمن بايدن ومشروعه القادم بعد ان صممها ترامب لتناسب عهده .. وهذا يدل اننا كنا على حق في ان نقول بأن هذه دول مستعمرة وان الصراع كان بين كلبين أمريكيين .. ولادخل للخلاف العقائدي والفقهي بين الوهابية والاخوان حول الفقه الاسلامي والاختلاف في النهج .. وان قطر لم تكن تحارب مع تركيا من أجل سمعة الاسلام وخيارات الاسلاميين في رفض التطبيع بل لأن دورها هو ان تكون موطئ قدم لتركيا .. كما ان تركيا ماهي الا دولة ناتو بطربوش .. بل ان دورها كان في تمثيل دور الحاضنة التي لاتقبل بذاءات التطبيع والأسرلة لتقسيم الاسلاميين واستيعابهم وضبط حركتهم وانفعالاتهم فيما السعودية تباشر التطبيع بهدوء .. فهي متحالفة مع اسرائيل في سورية وهي تحالفت مع قطر رغم ان قطر مستوطنة يهودية وجزيرتها هي ناطق رسمي باسم الموساد وقاعدة العيديد هي قاعدة اسرائيلية تستأجرها اميريكا في النهاية من مستثمر اسرائيلي حصل على عقد الاستثمار ل 99 سنة من العائلة الحاكمة .. 

الخلاف المسرحي الاخواني الوهابي لملمته اميريكا وقررت ان تكنس شظايا المعركة والزجاج المحطم وتعيد ترتيب المسرح وفرضت على الكلبين الهدوء وربطتهما بالسلاسل في انتظار الخطة القادمة ..وستختفي قريبا كل المشاهد القبيحة واليوتيوبات البذيئة والفضائحية عن سلمان واردوغان وتميم .. وستمحو ممحاة الاعلام ذاكرة العرب القصيرة والصغيرة .. وسنسمع كلاما أعلاه مثمر واسفله مغدق عن العلاقلات الاخوية بين الاشقاء في قطر والسعودية وتركيا .. وستكتشفون ان الفرق بين تركيا والسعودية وقطر هو الفرق بين ملوحة البحر الاحمر والبحر الابيض المتوسط والبحر الاسود .. كلهم اواني مستطرقة للماء الصهيوني .. او مايمكن تسميته المستنقعات المستطرقة .. او النباحات المستطرقة .. او المستعمرات المستطرقة ..     

هذا المنشور نشر في المقالات. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s